فيرمالين: لدى ذكريات كبيرة مع آرسنال

نقلت صحيفة “تليجراف” البريطانية، عن مدافع فريق برشلونة الإسباني توماس فيرمالين، اليوم الأحد، قوله “لدى ذكريات كبيرة مع آرسنال الإنجليزي، أتابع مبارياته حاليًا، شاهدت مباراة ليستر وصعوبتها الكبيرة ولكن دائمًا الفوز في هذه المباريات أمر ممتع”.

ويحل برشلونة ضيفًا على منافسه آرسنال في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل.

وأضاف فيرمالين خلال حواره مع الصحيفة: “ًأبواب التتويج بالدوري الإنجليزي مفتوحة على مصراعيها الآن، آرسنال لديه فرصة كبيرة للفوز وعليه استغلالها”.

وتطرق الدولي البلجيكي للحديث عن الثلاثي ميسي ونيمار وسواريز، قائلاً: “أعتقد بأن الجماهير تأتي للكامب نو من أجل مشاهدة هذا الثلاثي، أنهم يمتعون العالم كله”.

وتابع: “لا أعتقد أن الـMSN لا يحترمون خصومهم، بل هم يقدمون المتعة للجميع، لم أشاهدهم يركلوا لاعب مثلاً”.

وأكمل: “علاقتهم ببعضهم رائعة جدًا، يملكون صداقة كبيرة خارج وداخل الملعب وهذا أمر مهم، دائمًا في غرفة الملابس يتبادلون الضحكات”.

وفي سياق آخر تحدث فيرمالين على قلة مشاركته مع الفريق، قائلاً: “المنافسة على المراكز هنا صعبة، اللاعبين بمستوى عالي جدًا، لن يكون شيئًا سهلاً أن تلعب في برشلونة، هو بمثابة التحدي وأنا سعيد به”.

وواصل: “بالطبع لن ألعب كل مباراة، أنا لست ميسي، كنت أعلم مسبقًا بأن المنافسة لن تكون سهلة مطلقًا ولكني سعيد جدًا، أتعلم ثقافة جديدة، لغة جديدة أمور جديدة وأنا مستمتع بها”.

شكرا للتعليق على الموضوع