الأهلي يحسم جدل “ديانة” مارتن يول

قال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، محمد عبدالوهاب، اليوم السبت، إنه لا يكترث لحالة الجدل التي دارت بشأن ديانة المدير الفني الجديد للنادي الهولندي مارتن يول، مشيرًا إلى أن النادي يهتم فقط بتحقيق الإنجازات دون النظر لمثل هذه المسائل.

وأضاف عبد الوهاب لـ”سكاي نيوز عربية”: أن هناك عددًا من المدربين في العالم لا نعرف ديانتهم ولا نكترث لذلك، لأن المسألة هي علاقة بين الشخص وربه، ولا دخل للعمل فيها.

وأوضح عبدالوهاب أن المدير الفني الأسبق للأهلي مانويل جوزية أو المدرب بيب جوارديولا أو آخرين لا نعرف ديانتهم، وأن كل ما يهم هو الإنجازات التي يحققها المدير الفني مع الفريق دون النظر لديانته. 

وكان رئيس النادي الأهلي، محمود طاهر، قد كشف لأعضاء مجلس الإدارة عن حقيقة “ديانة” الهولندي مارتن يول، وأكد أن ديانة يول هي “المسيحية” وليست اليهودية.

وأضاف طاهر لوسائل إعلام مصرية أن “الأهم هو تحقيق يول لنجاحات مع الفريق الأحمر ويكون على قدر المسئولية ويستطيع إعادة الأمور إلى نصابها الطبيعي بإعادة درع الدوري مرة أخرى بعيدا عن ديانته التي لن يكون لها أي تأثير سلبى على مشواره مع الفريق في الفترة المقبلة”.

من جانب آخر، قال المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الأهلي، محمد عبدالعظيم (عظيمة)، لموقع النادي الرسمي، إن التعاقد مع يول لتولي القيادة الفنية للفريق، يعد أمر جيد للغاية، نظراً للقدرات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها المدرب.

وأضاف أن يول يتميز بجمعه للمدرستين الإنجليزية والهولندية في التدريب، فهو يعتمد على القوة والسرعة، بالإضافة إلى أنه لا يتخلى أيضًا عن الجمالية والجماعية في الأداء.

شكرا للتعليق على الموضوع