استراليا تحافظ على آمالها بفوز شاق ومثير على تايلند

حقق المنتخب الاسترالي فوز شاق وثمين على حساب ضيفه المنتخب التايلندي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب ميلبورن في الجولة العاشرة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم ( روسيا 2018 ).

وبهذا الفوز الهام رفع المنتخب الاسترالي رصيده من النقاط إلى 19 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني في المجموعة الثانية ولكنه سينتظر المباراة الأخرى في المجموعة بين منتخبي السعودية واليابان لمعرفة هل سيتأهل إلى مباشرة أم لا.

وسيطر أصحاب الأرض على المباراة منذ البداية وأضاع اللاعبين عدد كبير من الفرص لإفتتاح التسجيل وسط تراجع كبير من المنتخب التايلندي الذي بقي في مناطقه محاولاً الحفاظ على نتيجة التعادل وهو ما نجح فيه خلال الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني إستمرت المحاولات الأسترالية وإستمر الصمود التايلندي حتى الدقيقة 69 عندما نجح المهاجم تومي يوريتش في تسجيل الهدف الأول لصالح أصحاب الأرض برأسية مميزة بعد كرة مرفوعة بإتقان من الجهة اليسرى.

وفاجأ المنتخب التايلندي الجميع بتسجيله هدف التعادل عن طريق اللاعب يوكلاو انان في الدقيقة 82 من اللقاء ولكن المنتخب الاسترالي إستعاد التقدم مجدداً بهدف نجمه ماثيو ليكي في الدقيقة 86 لينتزع فوز شاق وثمين بنتيجة 2-1.

شكرا للتعليق على الموضوع