ليدي جاجا ومعاناتها “المستمرة” منذ تعرضها للاغتصاب

أكدت نجمة موسيقى البوب الأمريكية ليدي جاجا، أنها تعيش معاناة مستمرة منذ تعرضها للاغتصاب، مشيرة إلى أن غناءها مع ضحايا اعتداءات جنسية خلال الحفل الأخير لتوزيع جوائز الأوسكار، كان تجربة مؤثرة بالنسبة إليها.

فقد حصدت المغنية تصفيقا حارًا من الحاضرين خلال الحفل السنوي الأهم في المجال السينمائي الأحد الماضي بعد أدائها أغنيتها “تيل إت هابنز تو يو” (“إلى أن يحصل الأمر معك”) محاطة على المسرح بضحايا اعتداءات جنسية.

وقالت ليدي جاجا في تصريحات إذاعية أمس الجمعة: “لم أشعر يومًا بأني مدمرة بالقدر الذي كنت فيه خلال الأسبوع الذي سبق هذا الأداء”.

واسترجعت ليدي جاجا واسمها الحقيقي “ستيفاني جيرمانوتا” حادثة الاغتصاب التي تعرضت لها قبل عشر سنوات عندما كانت في سن 19 عامًا، حيث قالت المغنية: “هذا الأمر هو أكثر ما يخجلني في حياتي وحتى هذا الأسبوع لطالما اعتقدت أن ذلك حدث بسببي”.

وقد سمح أداؤها خلال حفل الأوسكار، بكسر هذا المحظور في حياتها لأن الموضوع كان مطمورًا.

وأضافت “الناس لا يعلمون هذا الأمر لأني لا أتكلم عنه وأعرف أنهم ينظرون إلي كشخص مشهور يملك النجاح والمال ويعتقد الجميع أن حياتي خالية من المشكلات”.

وتابعت: “لكني في الواقع أعاني باستمرار ألمًا مزمنًا وهذا الأمر مرده إلى الخوف المثبط الذي أعيشه منذ حوالى عشر سنوات”.

وأوضحت ليدي جاجا التي تبلغ هذا الشهر عامها الثلاثين، أنها تحاول تخطي هذه الصفحة الأليمة في حياتها، غير أن هذه التجربة “تبقى في جسمكم وخلاياكم”.

مونت كارلو

شكرا للتعليق على الموضوع