ريال مدريد يقسو على سيلتا فيجو بسباعية (صور)

سحق ريال مدريد ضيفه سيلتا فيجو (7-1)، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الاسباني.

سجل البرتغالي بيبي هدف ريال مدريد الأول من رأسية بالدقيقة (22)، وأضاف كريستيانو رونالدو رباعية “سوبر هاتريك” جاء أولهم من تسديدة صاروخية بعيدة المدى في الدقيقة (50)، بينما كان الثاني من تسديدة رائعة من كرة ثابتة في الدقيقة (58)، فيما كان الثالث من متابعة لتمريرة إيسكو في الدقيقة (64)، وجاء الرابع من رأسية في الدقيقة (76).

وأضاف البديل خيسي الهدف السادس فريقه من مجهود فردي في الدقيقة (77)، واختتم الويلزي جاريث بيل سباعية فريقه في الدقيقة (81)، في المقابل سجل اياجو اسباس هدف سلتا فيجو الوحيد من مجهود فردي في الدقيقة (62).

ورفع كريستيانو رونالدو رصيده إلى (27 هدف) لينتزع صدارة هدافي الليجا من الاوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، الذي تراجع للمركز الثاني برصيد (25 هدف) كما تمكن رونالدو من تخطي رقم الاسطورة تيلمو زارا (251 هدف) ليصبح ثاني هدافي الليجا عبر تاريخه برصيد (253 هدف) خلف ميسي المتصدر (305 هدف).

ورفع ريال مدريد رصيده إلى (60 نقطة) ليقلص الفارق مع منافسه أتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثاني (61 نقطة)، إلى نقطة واحدة، ومع برشلونة المتصدر (69 نقطة) إلى 9 نقاط.

 

شكرا للتعليق على الموضوع