محمد فراج: “الميزان” نقطة تحول في حياتي الدرامية

قال الفنان محمد فراج إن مسلسل “الميزان” الذي يخوض به سباق رمضان المقبل سيشكل مفاجأة للجمهور، موضحًا أن نجاح مسلسل تحت السيطرة العام الماضي حملة مسئولية كبيرة لاختيار الأعمال التي ترصد هموم الجمهور.

وأضاف الفنان محمد فراج أنه انتهى من تصوير نحو ثلث مشاهده، لافتًا إلى أن الأحداث تدور في إطار تشويقي مثير داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت.

“الميزان” بطولة غادة عادل باسل خياط شيرين رضا أحمد فهمى ناهد السباعي وبيومي فؤاد، صبري فواز، سناء شافع محمد على رزق محمد نشأت سميرة مقرون وأميرة العايدي وتأليف بهاء دويدار وإخراج أحمد خالد موسى.

وعلى صعيد السينما، ينتظر الفنان محمد فراج عرض فليمي “الوجه الحسن” و”هيبتا” في موسم شم النسيم المقبل.

فيلم “هيبتا.. المحاضرة الأخيرة” مقتبس من رواية للكاتب محمد صادق ويشارك في بطولة الفيلم أنوشكا, ماجد الكدواني أحمد مالك أحمد داود دينا الشربيني ياسمين رئيس جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، وإخراج هادي الباجوري.

أما فيلم “الوجه الحسن” فتدور أحداثه حول طباخ يعمل في الأفراح بالقرى وعدد من زملائه وتعرضهم لبعض المشاكل والمواقف الطريفة في نفس الوقت وكذلك علاقتهم بأقربائهم وعائلتهم بالقرية الفيلم بطولة منة شلبي باسم سمرة، أنعام سالوسة، صلاح عبدالله، تأليف أحمد عبد الله إخراج يسري نصر الله.

أ ش أ

شكرا للتعليق على الموضوع