مارتن يول: النتيجة ليست مرضية مقارنة بالأداء.. والأهلي كان الأفضل

قال المدير الفني للنادي الأهلي، الهولندي مارتن يول، إن فريقه لعب مباراة طيبة في الشوط الأول وسنحت له أكثر من فرصة حقيقية للتهديف وكان بإمكانه أن يسجل أكثر من ثلاثة أهداف لكن كان هناك عدم توفيق في إنهاء الهجمات لازم لاعبي الأهلي.

وانتهت  المباراة بالتعادل أمام ريكرياتيفو الأنجولي بدون أهداف في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المدرب الهولندي أن النتيجة مرضية بالنسبة للأداء الذي قدمه اللاعبون على أرض الملعب لكنها ليست مرضية بالنسبة لعدد الأهداف التي كان بإمكاننا إحرازها ولكن في المجمل كان فريقه الأفضل من كافة النواحي والمنافس بدأ في الظهور خلال الأوقات الأخيرة من عمر المباراة بسبب الإرهاق الذي حل بلاعبي الأهلي خاصة أن لاعبي ريكرياتيفو طوال القامه.

وأوضح يول في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت، أن مباراة العودة صعبه وتحتاج لتركيز شديد وعمل قوي ومكثف خاصة أن الأهلي يرغب في الفوز باللقب الأفريقي ويجب أن يستعد الفريق بشكل جيد للقاء الإياب ، مشيراً إلى أن التغييرات الثلاثة بخروج رمضان صبحي وعبدالله السعيد وماليك إيفونا كان بسبب الإرهاق والرطوبة العالية ورغم أن إيفونا تعود على تلك الأجواء لكنه عانى من الرطوبة.

وأكد المدير الفني للأهلي، أنه راضي عن مستوى لاعبيه في المباراة لكن يجب ألا ينخدع اللاعبون في نتيجة التعادل بدون أهداف لأن المنافس لن يستسلم بسهولة.

شكرا للتعليق على الموضوع