لطيفة وكارمن وصافيناز من الغناء والرقص إلى دراما رمضان

تشهد شاشات التليفزيون في موسم دراما رمضان المقبل فنانات يظهرن لأول مرة في الأعمال التلفزيونية، ويكن على موعد مع نجومية الشاشة الصغيرة بشكل يمثل انحرافًا عن تألقهن في الغناء أو الرقص.

تأتي المطربة التونسية لطيفة على رأس الفنانات اللائي يخضن أولى بطولاتها التليفزيونية في رمضان المقبل، حيث تشارك في بطولة مسلسل “كلمة سر”، والعمل تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج سعد هنداوي

وانتهت لطيفة من تصوير مشاهدها في المسلسل الذي يعد أول بطولة درامية مطلقة لها، وتجسد شخصية مدرسة تتعرض لمشكلة مع زوجها الذي يلعب دوره الفنان هشام سليم.

وتدخل بطلة المسلسل في دوامة من المشاكل والصعوبات مع رفيق دربها رغم حبها الشديد له، ويتم الكشف في آخر حلقة عن لغز تأزم العلاقة بين الزوجين.

وتم الانتهاء من تصوير “البرومو” الخاص بالمسلسل ،تمهيدًا لطرحه بالموسم الرمضاني المقبل.

ويشارك في بطولة “كلمة سر”، هشام سليم، ريهام عبد الغفور، حسن يوسف، إيمي، أحمد صلاح حسني، عمر حسن يوسف.

وتقول لطيفة إن “كلمة سر” سيكون مفاجأة لكل جمهورها الذي ينتظرها في عالم الدراما، خصوصًا أنه يأتي بعد غياب حوالي 15 عامًا عن تقديمها لأول عمل في التمثيل مع المخرج يوسف شاهين في فيلم “سكوت هنصور”.

ونفت لطيفة صحة ما يتردد عن عدم تقديم أغانٍ في المسلسل، مشيرة إلى أنها ستقدم خلال المسلسل عددًا كبيرًا من الأغاني سيكون لها طابع مختلف لأنها ستكون مرتبطة بأحداث درامية داخل العمل، الأمر نفسه يتكرر مع المطربة كارمن سليمان، نجمة برنامج “أراب أيدول”، حيث بدأت في تصوير أول مشاهدها في الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية” في أول تجربة تمثيلية لها.

ونشرت كارمن صورًا لها من كواليس تصوير المسلسل، حيث ظهرت برفقة عدد من نجوم العمل بتسريحة شعر قديمة أشاد بها جمهورها.

وتقول كارمن، إن تركيزها كان منصبًا بشكل كامل على الغناء الذي قدمت فيه أعمالًا جيدة ولم تكن تفكر خلال الفترة الماضية في التمثيل ولكن عندما عرض عليها التمثيل في “ليالي الحلمية 6” وافقت لأن هذا المسلسل يعد علامة من علامات الدراما المصرية والمشاركة فيه فخر لأي فنان.

ويرصد الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية” انعكاس الأحداث والتطورات الاجتماعية التي طرأت على سكان هذه المنطقة التاريخية حيث تبدأ الأحداث في مصر منذ عام 2005 وحتى الآن من خلال شخصيات الأجزاء السابقة للمسلسل وأولادهم وهي الفترة التي شهدت تطورات كبيرة وتغيرات في المجتمع علي كل المستويات السلوكية والأخلاقية والأسرية.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم، صفية العمري، وإلهام شاهين، وهشام سليم، وفردوس عبدالحميد، ومحمد رياض، وإنعام سالوسة، وسامح الصريطي، وعلاء مرسي، وحنان شوقي، وفاروق فلوكس، ومحمد متولي، وعهدي صادق، وأحمد عبدالوارث، ومحمد عبد الحافظ، وإسماعيل محمود، وسناء شافع، ودرة، وحمدي المرغني، ومحمد عادل، وخالد حجاج عبدالعظيم، وشريف باهر، ودينا عبدالله، ومصطفى هريدي، ونضال نجم، وميساء مغربي، ومنة بدر تيسير، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وإخراج مجدي أبو عميرة.

وفي الوقت الذي شاركت فيه الراقصة صافيناز بالعديد من الأعمال الفنية ولكن في السينما، تظهر لأول مرة في رمضان المقبل على شاشة التليفزيون عبر مسلسل “أبو البنات “مع الفنان مصطفى شعبان الذي يجسد دور تاجر السيارات وصاحب المعارض الذي يعيش حياة مركبة ما بين كونه متزوجًا من أكثر من امرأة ولا ينجب سوى البنات، وعلاقاته المتعددة التي توقعه في أزمات تتجلى في إطار من الكوميديا الخفيفة.

وتظهر صافيناز في الأحداث بدور فتاة جميلة يقع مصطفي شعبان في حبها، فيتزوجها وتبدأ الأزمات في حياته جراء هذا الزواج بسبب المشاكل التي تنتج من زواجهما .

ويشارك في بطولة المسلسل رجاء الجداوي، ولقاء الخميسي، وعلا غانم، وصلاح عبد الله، وإدوارد، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

أ ش أ

شكرا للتعليق على الموضوع