نيمار: سأبذل قصارى جهدي للفوز على سواريز

قال المهاجم البرازيلي نيمار، إنه سيبذل قصارى جهده لكي يفوز منتخب السامبا مساء اليوم على أوروجواي التي يلعب فيها صديقه لويس سواريز.

جاءت هذه التصريحات خلال مؤتمر صحفي عقد الليلة الماضية قبيل مباراة منتخب البرازيل المقررة مساء اليوم الجمعة أمام أوروجواي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وأشار نيمار “علينا أن نحترم جميع المنافسين، وأيضا صديقي لويس سواريز. ولكنني سأبذل قصارى جهدي للفوز عليه”.

ووصف نيمار زميله في البارسا سواريز بـ”الفريد” ولكنه أعرب عن أمله في أن يخرج منتخب السامبا منتصراً من مباراة اليوم التي ستقام في ريسيفي.

كما أضاف “لقد كنا نتواصل عبر الرسائل ونقول إننا سنفتقد لبعضنا البعض خلال الاحماء. هناك صداقة رائعة تربطني مع سواريز وميسي. هذه الصداقة كانت صائبة سواء داخل الملعب أو خارجه”.

وتحدث نيمار عن لعبه في خط هجوم منتخب البرازيل مع ويليان ودوجلاس كوستا مثلما يشكل خط هجوم برشلونة مع ميسي وسواريز، ولكنه رفض المقارنة بينهما نظرا لاختلاف البرسا عن منتخب السامبا، مبينا أن “ويليام ودوجلاس مهاجمان يتميزان بالسرعة ويمكنهما إحداث الفارق. أنا سعيد لأنني ضمن خط الهجوم هذا”.

وأثنى نيمار على زملائه في منتخب البرازيل، مشيرا إلى أن الكثير منهم يحدثون الفارق مع أنديتهم.

كما أشاد بالأوروجوائيين دييجو جودين وخوسيه ماريا خيمينيث اللذين لن يشاركا في لقاء اليوم، معتبرهما من أفضل لاعبي العالم، ولكنه لا يعتقد أن غيابهما سيسهل المهمة على منتخب بلاده في لقاء اليوم.

وكالة الأنباء الإسبانية EFE

شكرا للتعليق على الموضوع