مصدر أمني أردني ينفي الاعتداء على مواطن مصري بمدينة الرصيفة شرقي عمان

نفى مصدر أمني أردني الأنباء التي ترددت عن اعتداء أجهزة الأمن في المملكة على عامل مصري في مدينة الرصيفة بمحافظة الرزقاء الأردنية (30 كم شرقي عمان)، قائلا “إن ما تم تداوله في أحد الفيديوهات عبر شبكات التواصل الاجتماعي هو تعقب أفراد من لجنة متابعة الوافدين لعامل مصري مخالف لقوانين العمل والإقامة الأردنية ومحاولة السيطرة عليه عندما لاذ بالفرار منهم”.

وأضاف المصدر -لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان–”إن العامل المصري اعترف خلال التحقيق معه وذلك بحضور مندوب عن السفارة المصرية في عمان بفراره من رجال الأمن الأردني عندما طالبوه بالأوراق الثبوتية، إلا أنه لم يشتك أحًدا منهم بضربه أو الاعتداء عليه أثناء تعقبه، والسيطرة عليه”.

وأفاد بأنه تم تحويل العامل المصري إلى المحكمة بتهمة مقاومة رجال الأمن العام إلا أنه خرج بعد ذلك وعاد إلى بيته، مشيرًا إلى أنه -وعلى الرغم من ذلك- فقد تم تشكيل لجنة للتأكد مما إذا كان هناك تجاوز في استخدام القوة من قبل الأمن العام أم لا.

وكانت بعض المواقع الإلكترونية قد نشرت في وقت سابق فيديو يشير إلى اعتداء من قبل رجال الأمن الأردني على شاب مصري في المملكة، وهو ما نفته مديرية الأمن الأردنية اليوم.

أ ش أ

شكرا للتعليق على الموضوع