الإصابات تتوالى على مستشفى ” دراما رمضان 2016″

هكذا دائما قبل رمضان ، صراع مع الوقت يخوضه صناع دراما رمضان 2016 للانتهاء مبكرا من تصوير أغلب مشاهد مسلسلاتهم الجديدة، حتى يتمكنوا من التعاقد مع شاشات الفضائيات، و اللافت أن الأسبوع الماضي شهد أكبر عدد من إصابات النجوم، وكأنها لعنة تلاحق الممثلين والممثلات .. ولكن الكل يرفع شعار التحدي من أجل الفوز “بنظرة” من جمهور الشهر الفضيل.

صباع داليا البحيري .. الكبير

النجمة داليا البحيري آخر المنضمات لطابور إصابات الاستديوهات، بعدما نشرت صورة لها بعد الانتهاء من وضع جبيرة بطول  ساقها اليسرى من الكعب وحتى الركبة، مع طلب الدعاء لها بالشفاء، ولم يتضمن التعليق أى إشارة عن موقف تصوير الجزء الثاني من مسلسلها “يوميات زوجة مفروسة”، ولكنها قالت بوضوح أنها ستلزم الراحة 10 ايام كاملة.

أضافت: الحمد الله علي كل شيء، قدر الله وماشاء فعل، الصباع الكبير يا جماعة، استوصيكوا خيرا بالصبااااااع الكبير، وما ادراك ما الصباع الكبير ده طلع موضوع كبير…هو اللي شايل وزن الجسم كله فنحترمه ونقدره ونغنيلوا قبل النوم….شرخ…جبيرة لمدة ١٠ ايام وراحة تام الحمد لله وشكرا لكل اللي كلموني وبعتولي رسايل وآسفة جدا اني مش لحقه أرد علي الكل…حسّيت بحبكوا جدا وربنا يسترها معانا جميعا.

ميساء مغربي تعانى رضوض وتعويرات

النجمة ميساء مغربي أطلت على جمهورها أخيرا بالصوت فقط عبر حسابها الخاص بموقع إنستقرام، بعد إصابتها برضوض عديدة أثناء تصوير مشهد لحادث ضمن دورها فى مسلسل “المغني” مع النجم محمد منير، وقالت: الحمد لله قدر الله وماشاء فعل، حادث بسيط وأنا كويسة، شوية رضوض وتعويرات!!

لطيفة تطلب الدعاء لهشام سليم

هشام سليم

النجم هشام سليم تعرض للإصابة فى عنقه أيضا اثناء تصوير مسلسل “كلمة سر” التي تؤدي بطولته النجمة التونسية لطيفة، وقامت الأخيرة بالكشف عن الإصابة وطلب الدعاء لزميلها، الذي قام بتصحيح المعلومة مؤكدا أن الإصابة لم تحدث بسبب التصوير، وإنه يعاني منذ سنوات من الغضروف وحالته مستقرة.

جراحة خطيرة لمنة فضالي

منه فضالى

النجمة الشابة منة فضالي الشهيرة بشخصية هنية فى مسلسل “سلسال الدم” توقفت فجاة عن تصوير دورها فى الجزء الرابع، ونشرت صورة لها من المستشفى وأكدت أنها خضعت لجراحة خطيرة لم تكشف طبيعتها، ولكنها ردت على كل من تكهن بأنها أجرت عملية تجميل، واشارت بأنها لا زالت صغيرة على هذه الخطوة.

تسمم هنا الزاهد

هنا الزاهد

النجمات لا يتعرضن للإصابة من تصوير المسلسلات فقط، وإنما من أكل الشارع، فقد تعرضت النجمة الشابة هنا الزاهد لحالة تسمم بعد تناولها وجبة أثناء الاستراحة من تصوير مسلسل “مأمون وشركاه” من بطولة الزعيم عادل إمام، وتم نقلها للمستشفى وخضعت لغسيل معدة فورى، وعادت لاستكمال دورها.

النجمة غادة عبد الرازق كانت أول رواد مستشفى دراما رمضان، بعدما أصيبت في ساقها اليسري بجروح متعددة لا زالت تترك أثرا حتى اللحظة، أثناء تصوير مشهد مثير ضمن أحداث مسلسلها الجديد “الخانكة”.

مستشفي دراما رمضان لا تستقبل النجوم وحسب، ولكنها تمتلىء بالشائعات أيضا، فقد تردد فجر اليوم الأربعاء خبر إصابة النجم المصري نضال الشافعى اثناء تصوير مشاهد الأكشن للجزء الجديد من مسلسل “شطرنج” ولكن مديرة أعماله نفت الخبر بالكامل وأكدت أنه بخير.

كما تعرض مسلسل “المغني” لشائعة تتعلق بقلب النجم السمر محمد منير، وقيل أنه فى العناية المركزة بعد تعرضه للاجهاد علما بأنه خضع مؤخرا لقسطرة بالقلب، ولكن الصفحة الرسمية للمسلسل نفت الشائعة، وأكدت أن الكينغ يواصل تصوير دوره فى قرية بأسوان بجنوب مصر.

ولم يؤكد النجم خالد الصاوي كل ما كتب عن تعرضه للاصابة فى العين والإذن أثناء تصويره مشهد للتعذيب ضمن أحداث مسلسل “عم دافنشي” الذي سيجمعه بقطة السينما المصرية الفنانة ليلي علوي، وقيل وقتها أن التصوير سيتوقف ليومين بسبب التهاب شديد فى العين

كما يحيط الغموض الحالة الصحية للنجم الكبير يحيي الفخراني، بعدما تسربت أنباء عن وجود تحذيرات طبية مشددة من تعرضه للانفعال الزائد أو بذل الجهد ، ويقال أنه مسموح له بتصوير 40 ثانية فقط يوميا شريطة أن تكون المشاهد لا تحتاج للحركة،

أقل من شهرين وتبدأ منافسات دراما رمضان 2016 .. نرجو أن تمر أيام التصوير القادمة على خير .. وأن يغلق مستشفي دراما رمضان أبوابه .

شكرا للتعليق على الموضوع