أحمد بدوي : نستنكر تصريحات أحمد السبكي عن قرصنة «حسن وبقلظ»

أكد أحمد بدوي، مدير عام شركة “دولار فيلم” و”نيو سينشري”، رفض الشركة التام التصريحات غير المسئولة وغير المنطقية والعارية من الصحة التي صرح بها المنتج أحمد السبكي لأحد المواقع الاخبارية، والتي تعتبر بمثابة تشهير باسم أعرق شركات الإنتاج في مصر.

وأشار بدوي إلى أنه سيتخذ كل الإجراءات القانونية حيال هذه الاتهامات وستتقدم الشركة بشكوى لغرفة صناعة السينما حال ثبوت صحة تصريحات السبكي، وخصوصًا أن الشركة عانت كثيرا من تسريب افلامها ولا يمكن لشركة بحجم أو تاريخ نيو سينشري ان يفكر أي شخص في اتهامها بمثل هذه التهم الخطيرة والتي بلا أي دليل وأضاف بدوي أنه من المعروف أن الشركة لا تملك أي دور عرض في مدينة طنطا والسينما التي يتحدث عنها السبكي والمتهمة بتسريب الفيلم مملوكة لشركة اخرى.

ورفض بدوي نظرية المؤامرة التي يلجأ لها البعض لتبرير عدم تحقيق أفلامهم لإيرادات بدور العرض السينمائي، وشدد على أن الشركة ومنذ تأسيسها عام 1949 وهي تسعى فقط لخدمة السينما المصرية عبر مئات الأفلام والنجوم الذين قدمتها، والغريب في الأمر ان السبكي نفى له في اتصال هاتفي قيامه بمثل هذه التصريحات.

الجدير بالذكر ان أحد المواقع الالكترونية نشرت تصريحات على لسان المنتج احمد السبكي يتهم فيها دولار فيلم بالقرصنة علي فيلم “حسن و بقلظ” .

شكرا للتعليق على الموضوع