تعرف على المشهد الذى رفضت سميرة سعيد أدائه في كليب “محصلش حاجة”

منذ إطلاقه على موقع “أنغامي”، حصد فيديو كليب “ما حصلش حاجة” للفنانة سميرة سعيد الكثير من ردود الفعل الإيجابية، التي أشادت بتعاونها مع المخرجة إنجي جمال.


الكليب أشبه بفيلم قصير يجمع كل عناصر الإبهار ببساطة تشبه الخط الذي تنتهجه المخرجة المبدعة، التي باتت رقماً صعباً في عالم إخراج الكليبات.
في لقاء معها، تحدّثت إنجي جمال عن سميرة سعيد فقالت “قبل ان نتفق على الكليب، لم أكن أعرفها شخصياً، وكنت كلما التقيت بشخص يعرفها أطلب منه أن يعطيني معلومات أكثر عنها لأضع لها فكرة تناسبها، حتى قبل أن نلتقي”.
وتابعت “كان ثمة مخاطرة مع سميرة إذ أنّ أغنيتها والموسيقى المرافقة لها جديدة، وهي امرأة متجددة في كل ما تقدّمه”.
وأضافت ” كامرأة أحب المرأة التي لا تشيخ والتي تعيش أنوثتها لآخر يوم في حياتها”.
وعن قصة الكليب تقول آنجي ” ظهرت سميرة كممثلة تقدم عرضاً مسرحياً على المسرح، حيث تجسد دور امرأة تطلب الطلاق من زوجها في المحكمة، وتتشاور مع محاميها من أجل الحصول على الطلاق، وهي المشاهد التي أظهرت سميرة كممثلة من العيار الثقيل، خاصة أثناء تعبيرها عن مشاعر الغضب في المحكمة أو في مشاهد مراجعة نفسها حول قرار الطلاق”.
تصوير سميرة الكليب في صربيا بعد إليسا ووائل كفوري طرح تساؤلات عن اختيار الفنانين هذا البلد لتصوير أعمالهم فيها، خصوصاً أن مشاهد الكليب كانت داخلية، ولم تكن المخرجة بحاجة إلى السفر لتصويرها كما توحي فكرة الكليب.
تقول آنجي “اختيارنا وقع على صربيا بسبب النجاح الذي حققه فيديو كليب إليسا “يا مرايتي”، وكنت قد أسست فريق عمل في صربيا، متمرّس بكل ما له علاقة بالتصوير والكليبات”.
وتابعت “ورغم أن ّالتصوير كان داخلياً، إلا أن القيمة الإنتاجية في صربيا أعلى بكثير من أي بلد آخر، ففي لبنان مثلاً تكون الميزانية عالية ولكن العمل لا يظهر بالصورة التي أريدها، بينما في صربيا من الممكن أن تكون الميزانية أقل وتنتج كليباً ضخماً”.

فيديو كليب “ما حصلش حاجة” :

شكرا للتعليق على الموضوع