استعدادات يورو 2016.. لوف يدعم الماكينات بـ”محركات” جديدة

كشف المدرب الألماني يواخيم لوف عن تشكيلة المنتخب الألماني الأولية لبطولة أمم أوروبا المقامة في فرنسا الشهر المقبل، حيث قام بتدعيم المنتخب بلاعبين جدد.

واعتمد لوف في تشكيلته المكونة من 27 لاعبا على لاعبين شباب يشاركون لأول مرة على المستوى الدولي أمثال جوليان براندت من باير ليفركوزن، وجوشوا كيميش من بايرن ميونيخ، وجوليان فيغل من بوروسيا دورتموند، غير أن معظم لاعبي التشكيلة الأولية هم من المتوجين بلقب مونديال البرازيل قبل عامين.

وشكل استدعاء لوف للاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر مفاجأة كبيرة لمتتبعي أخبار منتخب “المانشافت”، وذلك لمعاناته المستمرة مع الإصابات.

جدير بالذكر أن التشكيلة الأولية للمنتخب الألماني تضم في حراسة المرمى كلا من مانويل نوير، ومارك أندري تيرستيغن، وبيرند لينو.

أما في الدفاع، فهناك جيروم بواتينغ وإمري تشان وجوناس هيكتور وبينيديكت هويديز وماتس هوملز وشكوران مصطفي وأنتونيو روديغر وسيباستيان رودي.

وفي وسط الميدان اختار لوف اللاعبين كريم بلعربي وجوليان براندت وجوليان دراكسلر وماريو غوتزه وسمير خضيرة وجوشوا كيميش  وتوني كروس ومسعود أوزيل وباستيان شفاينشتايغر وجوليان فيغل وليروي ساني.

وفي خط الهجوم اختار المدرب اللاعبين ماركو ريوس وتوماس مولر ولوكاس بودولسكي وساني شورله وماريو غوميز.

شكرا للتعليق على الموضوع