جيهان فوزي تختتم معرض إندكس الفني بدبي وتبدأ التجهيز لمعرضها الفردي بالقاهرة

تختم الفنانه جيهان فوزي الموسم الفني في دبي اندكس قبل معرضها الفردي في القاهره بعمل عرض فني حي باناملها الساحره حيث تعودت ان تسحر الحضور في هذه العروض بعفويتها وجراتها في استخدام الالوان وسيتم هذا  تحت رعاية  ياسر فاره ،جاليري ارت بلس،  يوم الافتتاح 23 مايو 2016.

5

كما ستشارك الفنانه جيهان بعرض احدي لوحاتها في مؤتمر النساء متميزي الاداء في 28 من الشهر الحالي بابوظبي،  وقد كان الموسم الفني حافل للفنانه حيث قامت بعرض لوحاتها في ايطاليا وكذلك في معرض فن دبي العالمي حيث قامت باحدي عروضها للرسم الحي والتي اصبحت من علامات وجودها المميزه في المعارض الفنيه.

 يحتفل معرض إندكس بالذكرى الـ 26 لإقامته، محافظاً على مكانته كأكبر معرض للتصميمات الداخلية وأكثرها تنوعاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن المتوقع حضور أكثر من 23,000 زائر للمعرض الذي يجمع بين المهندسين المعماريين والمصممين من جميع قطاعات صناعة التصميمات الداخلية، منهم أكثر من 800 من أشهر الموردين والمصنعين على مستوى العالم.

هذه السنة قام المنظمون بتوسيع قطاعات العروض وفئات المواد المعروضة، حيث سيحتوي المعرض على 11 قطاعاً بينما كان يحتوي على ثمانية قطاعات في العام الماضي. يستطيع الزوار اختيار ما يفضلونه من المعروضات  ومايناسبها من لوحات فنيه.

إسلام التمساح

شكرا للتعليق على الموضوع