مانشستر سيتي يرصد مبلغا قياسيا لنجم بوروسيا دورتموند

قالت تقارير صحفية، إن مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، يبدو أن إصرار على ضم مهاجم بوروسيا دورتموند اللاعب الجابوني بييير إيمريك أوباميانج بدأت تؤتي أكلها.

وأشارت صحيفة (Daily Mail) الإنجليزية نقلًا عن مصادر، إلى أن الساعات القليلة الماضية، أضفت عن اتفاق شبه نهائي بين إدارة النادي الإنجليزي والنادي الألماني على بنود انتقال أوباميانج وذلك مقابل 58 مليون يورو، في صفقة قد تصل بالنادي الإنجليزي إلى رقم قياسي، يتجاوز صفقة نجم الفريق كيفين دي بروين الصيف الماضي.

وارتبط اسم اوباميانج، الذي يعد أحد أفضل لاعبي الموسم المنقضي من البوندسليجا، لفترة طويلة بصفقة انتقال محتملة إلى ريال مدريد الإسباني ولكن يبدو أن النادي الملكي في طريقه لخسارة الصفقة لصالح مانشستر سيتي.

وخاض أوباميانج موسما مميزا مع دورتموند حيث سجل 39 هدفا منها 25 هدفا في 29 مباراة بالدوري الألماني الموسم المنصرم، ليحل في وصافة الهدافين بعد مهاجم بايرن ميونخ ليفاندوفيسكي، كما قاد فريقه لوصافة البوندسليجا بعد أداء مميز جذب إليه العديد من أندية المقدمة في أوروبا.

وقد يصبح اوباميانج ثاني صفقات سيتي من صفوف بوروسيا دورتموند تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، بعد ضم ايلكاي جوندوجان من النادي الألماني الاسبوع الماضي.

وتتضمن قائمة اللاعبين المطلوبين من قبل جوارديولا اسم المدافع الفرنسي الدولي ايميريك لابورت لاعب اتلتيك بيلباو الإسباني والإنجليزي الدولي جون ستونز لاعب إيفرتون.

فيما يلي إحصائيات النجم أوباميانج في جميع مسابقات الموسم السابق:

المباريات التي لعبها: 49

عدد الدقائق: 3932

الأهداف: 39

التمريرات المساعدة: 8

دقة التصويب: 54.61%

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع