مدرب البرتغال: براعة كريستيانو رونالدو تظهر وقت الصعاب

أعرب المدير الفني للمنتخب البرتغالي، فرناندو سانتوس، عن قناعته بأن المهاجم، كريستيانو رونالدو، سيسجل أهدافًا في مرمى المجر، بعد غدٍ الأربعاء، في الجولة الثالثة والأخيرة، من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2016″، لأنه “دائمًا يسجل أهدافًا تحت الضغط”.

وأكد سانتوس وفي مؤتمر صحفي: “عندما لا يسجل لاعب مثل كريستيانو أهدافا، فمن الطبيعي أن يشعر بالسوء. لكنه لاعب كبير ويعرف كيف يحرز الأهداف. قوته تنعكس جيدًا وقت الصعاب. دائمًا ما يطالبونه بتسجيل أهداف وهو دائمًا يحرزها”.

ويحتاج منتخب “الدروع الخمس” الذي حصل بأول جولتين على نقطتين فقط، إلى تحقيق الفوز على المجر لضمان تأهله لدور الـ16 بأمم أوروبا، وحال عدم حدوث ذلك فسيكون وضعه معقدًا جدًا.

وذكر سانتوس بأن كريستيانو، مر هذا الموسم بفترة لم يسجل فيها أي أهداف، لكنه رد لاحقا على الانتقادات عبر إحراز الأهداف مع فريقه ريال مدريد الإسباني.

وأكد المدير الفني للبرتغال، الذي تجنب التعليق على حالة كريستيانو بعد التعادل أمام النمسا، حيث أهدر “الدون” الكثير من الفرص بالإضافة إلى ضربة جزاء، على أن البرتغال ستخوض لقاء المجر وكأنه مواجهة “نهائية”، مبينًا أن لاعبيه مستعدون نفسيًا لهذا اللقاء.

وكالة الأنباء الإسبانية EFE

شكرا للتعليق على الموضوع