بعد تحقيق اللقب.. ماذا قال لاعبو الأهلي؟

بعد أن حقق النادي الأهلي لقب الدوري المصري للمرة الـ38 في تاريخه، أهدى لاعبو الفريق الفوز باللقب للجماهير التي ساندت الفريق في مرانه الاثنين الماضي.

قال حسام عاشور، قائد الأهلي، إنه يهدي اللقب لجماهير النادي، التي ساندت الفريق في تدريباته بجانب الجهاز الفني، الذي بذل مجهودًا كبيرًا لحسم اللقب.

وأضاف: “علينا أن نحتفل الليلة بلقب الدوري بعد ضغوط هائلة قبل التفكير في لقاء آسيك الإيفواري، بدوري أبطال أفريقيا، واللقب هديتنا للجماهير الحمراء”.

من جانبه، أعرب صالح جمعة، لاعب الوسط، عن سعادته العارمة بأول لقب دوري في مشواره مع الأهلي، مؤكدًا أن الجهاز الفني تعب بشدة مع اللاعبين، وكان لديه هدف بحسم لقب الدوري منذ اليوم الأول وهو ما تحقق.

وقال: “حسم اللقب فرصة لتصحيح المسار في دوري أبطال أفريقيا، والفوز على آسيك الإيفواري، ولن ننسى دعم الجماهير لنا والتي ساندتنا بقوة”.

وفي المقابل، قال أحمد فتحي، الظهير الأيمن للأهلي، إن الفريق عانى في الفترة الأخيرة، من حالة اهتزاز الثقة بعد الخسارة على يد المصري البورسعيدي بالدوري، ثم زيسكو الزامبي ببطولة أفريقيا.

وأكد فتحي، أنه كان واثقاً في قدرة الفريق على تصحيح المسار، والفوز على الإسماعيلي خاصة بعد الدفعة المعنوية الرائعة التي حصل عليها من الجماهير.

وأخيرًا، أكد وليد سليمان صانع الألعاب، أن الأهلي استحق الفوز باللقب خاصة أنه قدم عروضاً قوية ونجح في حصد الانتصارات رغم قوة المنافسة وصعوبتها.

وأشار إلى أن الأهلي يسعى لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا في العام الحالي بعد أن استعاد لقبه المفضل الدوري.

شكرا للتعليق على الموضوع