دل بوترو: سعيد بالعودة لويمبلدون.. وأفكر في الاستمتاع

اعترف لاعب التنس الأرجنتيني خوان دل بوترو، أنه سعيد بعودته مرة أخرى لبطولة ويمبلدون، بعد 3 سنوات من الغياب، مؤكدًا أنه لا يفكر حاليًا في الأطباء والعمليات الجراحية، وإنما في إمكانية “الاستمتاع برياضة التنس.

وقال اللاعب الأرجنتيني، الذي فاز أمس الثلاثاء في الدور الأول من بطولة ويمبلدون، على الفرنسي ستيفان روبرت بنتيجة 6 / 1 و7 / 5 و6 / صفر “أشعر بالسعادة لأنني ألعب في ويمبلدون مرة أخرى، أنا أستمتع بالتنس”.

وتحدث دل بوترو، عن شعوره بعد انتهاء الفترة العصيبة، التي مر بها خلال السنوات الماضية، التي خضع خلالها لعمليات جراحية في رسغ اليد اليسرى، وقال “لم أعد أفكر في الأطباء أو العمليات أو الإصابات، أصبحت قادرًا على الاستمتاع مجددًا بالتنس”.

وأضاف دل بوترو “السنوات الأخيرة كانت معقدة للغاية، أدرك ما تكلفه الأمر من أجل أن أتواجد هنا الآن، عائلتي وأصدقائي كانوا مهمين للغاية من أجل الدفعة التي كانوا يمنحوها لي يوم تلو آخر”.

وتابع دل بوترو، الذي يشارك في أول بطولة من البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” عقب مشاركته الأخيرة في أستراليا المفتوحة عام 2014، قائلًا “كنت قريبًا من ترك لعبة التنس في نهاية العام الماضي، الوضع الحاضر بات مختلفًا كليًا، أتحدث الآن أكثر عن التنس وليس عن إصابتي”.

وحظى دل بوترو، على دعم كبير من الجماهير خلال مباراته مع ستيفان، وعن هذا الأمر تحدث اللاعب الأرجنتيني قائلًا “عدد كبير من الجماهير كان موجودًا في المباراة، لقد ساندوني كثيرًا، كانوا يرغبون في رؤيتي ألعب وحسب”.

DPA

شكرا للتعليق على الموضوع