تقارير: ريال مدريد يبحث إمكانية ضم لاعب أتلتيكو

قالت صحيفة (آس) الرياضية اليوم الأحد، إن نادي ريال مدريد الإسباني يبحث إمكانية ضم لاعب أتلتيكو مدريد، الأوروجوائي خوسيه ماريا خيمينيز، لتأمين خط دفاعه حال قبل الفرنسي رافائيل فاران أو ناتشو فرنانديز أحد العروض المقدمة لهما.

وتشير تقارير إلى أن فاران قد ينتقل إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة مثل مانشستر يونايتد أو بايرن ميونخ، بينما يرغب نادي روما في ضم ناتشو.

وذكرت (آس) أن رحيل ناتشو وفاران المحتمل هو ما دفع الريال لدراسة إمكانية شراء خيمينيز (21 عاما)، مضيفة أن ممثلين من النادي قد يلتقوا بوكيل أعمال اللاعب الأوروجوائي اليوم للتفاوض حول انتقال محتمل.

ولا تبدو هذه العملية أمرا سهلا خاصة وأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب الشاب وصل إلى 65 مليون يورو غير قابلة للتفاوض، فضلا عن أن “الأتلتي” لا يتفاوض مع الملكي حول انتقال لاعبين منذ سنوات وبالفعل فشلت عمليتان سابقتان لانتقال كل من سرجيو أجويرو ودييجو فورلان.

جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد قرر العام الماضي مد عقد اللاعب ليكون حتى عام 2020 بدلا من 2018 ، فضلا عن رفع قيمة الشرط الجزائي من 35 مليون لـ65 مليون يورو، وذلك في ظل تزايد الاهتمام لضم خيمينيز من قبل عدة أندية، من بينها الريال.

وكالة الأنباء الإسبانية EFE

شكرا للتعليق على الموضوع