بيل: ويلز يجب أن تقلق من كريستيانو رونالدو!

بعد أن حقق المنتخب الويلزي مفاجأة بالوصول إلى الدور نصف النهائي لبطولة أمم أوروبا (يورو 2016) المقامة حاليًا في فرنسا، يحلم نجم المنتخب وريال مدريد الإسباني جاريث بيل بتخطي البرتغال والوصل إلى النهائي.

وقال بيل في حوار مع صحيفة “آس” الإسبانية: “الفوز بكأس أمم أوروبا؟ أعتقد أننا يمكن أن نفعل أي شيء، شاهدنا ما فعلته اليونان وقبلها الدنمارك، لماذا لا نكرر ما فعلوه”.

وأضاف: “الفوز بالبطولة سيكون حلما بالتأكيد، ولكن الآن الحلم الوحيد هو الفوز على البرتغال في الدور نصف النهائي”.

وأردف: “وضعنا لأنفسنا أهداف، أولا أردنا عبور المجموعة ثم الفوز بمباريات الإقصاء ونعتقد أننا نستطيع مواصلة السير على نفس الطريق”.

وتابع: “لا نتعامل مع مباراة البرتغال، على أنها نصف نهائي وربما يصب هذا الأمر في صالحنا، نحن نستعد بشكل جيد ونتعامل كالمعتاد ولم نغير أي شيء”.

وعن إبراز المواجهة الثنائية بينه وبين زميله في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، أجاب: “الجميع يتحدث عن بيل ضد كريستيانو، لست مستاء من ذلك، ولكن الواقع هي أنها مباراة بين ويلز والبرتغال”.

وواصل: “الصحافة تقوم بتصوير المباراة وكأنها بين بيل ورونالدو لأغراض دعائية، لكن نجم ويلز هو الفريق فنحن نعمل معا وهذا ما قادنا للنجاح”.

وأكمل: “ويلز يجب أن تقلق من كريستيانو رونالدو؟ هو لاعب رائع، ولكن أعتقد أننا يجب أن نقلق من أنفسنا أكثر”.

وبسؤاله عما إذا كان تواصل مع رونالدو قبل مباراتهما غدا، أوضح: “لم تكن بيننا أي رسائل، كلانا يركز على منتخب بلاده”.

وأتم تصريحاته ضاحكا: “توني كروس كان يمزح وقال بأننا سنلعب ثلاث مباريات فقط في البطولة، وسوف يكون أمرا لطيفا مواجهته في النهائي”.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع