الأحرار : يطالب رؤساء العالم بتبني سياسات مصر

طالب الدكتور مدحت نجيب ، رئيس حزب الأحرار ، ملوك ورؤساء دول العالم المشاركون في فاعليات الدورة الـ 71 للجمعية العامة للأمم المتحدة، بنيويورك ، بتبني سياسات مصر والإستفاده من خبرتها في مكافحة الإرهاب ومعالجه قضية اللاجئين .

وقال رئيس الحزب في بيان له ، بالرغم من الظروف الإقتصادية والإجتماعية الصعبة التي تمر بها مصر ، إلا أنها نجحت في إستضافة ما يقرب من 5 مليون لاجئ، بالإضافة الي تصديها للجماعات الإرهابية المدعومة من الخارج والتي سعت لزعزعة أمن وإستقرار الدولة المصرية بصفه خاصة ومنطقة الشرق الأوسط بصفه عامة .

واشار نجيب، الي ان حرص المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية، هيلاري كلينتون، ونظيرها المرشح الجمهوري، دونالد ترامب،  لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، علي هامش مشاركته أعمال الجمعية العمومية للأمم المتحده بنيويورك، يؤكد أن مصر تتغير للأفضل برغم ما تواجهه من تحديات وصعاب .

وشدد رئيس الحزب ، علي ان مصر تولي إهتمام كبير بقضايا الشرق الأوسط خاصة القضية الفلسطينية وما تعيشه كل من ” ليبيا والعراق واليمن وسوريا” ، مؤكدا بأن القاهرة تتحمل أعباء كبيرة من اجل الحفاظ علي تلك الدول ككيانات مستقله في ظل المساعي العدائية والمخططات التي وضعتها الدول الداعمه للإرهاب لتقسيمها وتفتيتها الي دويلات متناحره علي أسس طائفية .

شكرا للتعليق على الموضوع