مانشستر سيتي يواصل انتصاراته مع جوارديولا ويرافق مانشستر يونايتد للدور الرابع

واصل مانشستر سيتي انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي وحافظ على العلامة الكاملة تحت قيادة مديره الفني جوسيب جوارديولا بفوزه الثمين 2 / 1 على سوانسي سيتي في الدور الثالث لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ورافق مانشستر يونايتد جاره مانشستر سيتي إلى الدور الرابع (دور الستة عشر) للبطولة اثر فوزه الكبير 3 / 1 على مضيفه نورثامبتون تاون في مباراة أخرى اليوم.

وفي نفس الدور اليوم ، فاز توتنهام على جيلينجهام 5 / صفر وساوثهمبتون على كريستال بالاس 2 / صفر وسندرلاند على مضيفه كوينز بارك رينجرز 2 / 1 وبريستول سيتي على مضيفه فولهام 2 / 1 وهال سيتي على مضيفه ستوك سيتي بنفس النتيجة وويستهام على أكرينجتون 1 / صفر.

وحقق مانشستر سيتي اليوم الانتصار التاسع له في تسع مباريات رسمية خاضها تحت قيادة جوارديولا بمختلف البطولات في الموسم الحالي.

واستهل مانشستر سيتي حملة الدفاع عن لقبه في البطولة بفوز ثمين على مضيفه سوانسي سيتي بهدفين سجلهما جايل كليشي وأليكس جارسيا في الدقيقتين 49 و68 مقابل هدف أحرزه جيلفي سيجوردسون في نهاية المباراة.

واستعاد مانشستر يونايتد اتزانه بعد ثلاث هزائم متتالية في مسابقتي الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي ، وانتزع الفريق الفوز على مضيفه نورثامبتون تاون بثلاثة أهداف سجلها مايكل كاريك وأندير هيريرا وماركوس راشفورد في الدقائق 18 و68 و75 مقابل هدف واحد سجله ألكسندر ريفيل من ضربة جزاء في الدقيقة 42.

وأعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية عن قرعة دور الـ16 من البطولة، والتي كشفت عن مواجهات سهلة لأرسنال، وهال سيتي، فيما وقعت الأندية الكبرى في مواجهات قوية.

وسيلعب هال سيتي الذي يضم أحمد المحمدي أمام فريق بريستول سيتي، بينما سيواجه أرسنال فريق ريدينج.

ويواجه مانشستر سيتي جاره اللدود مانشستر يونايتد في ديربي مثير سينتظره الجميع، ويلعب أيضًا توتنهام أمام ليفربول، كما يواجه وست هام جاره اللندني تشيلسي.

شكرا للتعليق على الموضوع