رغم قرار الانسحاب .. الشرقيه يواصل الاستعدادته لمباراة انبى

وسط حضور جماهيري كبير خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية تدريباته الجماعية عصر اليوم استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام إنبي في الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والمقرر إقامتها على ملعب “بتروسبورت” في تمام الثامنة الجمعة المقبلة.

وقاد مران الفريق الشرقاوي طارق يحيى وجهازه المعاون المكون من حمام إبراهيم وأحمد عبد الفتاح ومصطفى مزيكا.

وقبيل بداية المران عقد طارق يحيى جلسة مع اللاعبين وطالبهم فيها ببذل الجهد ، واستهل اللاعبون المران بالجري حول الملعب حيث قسم يحيى اللاعبون إلى مجموعتين واستمروا في الجري لمدة 10 دقائق تقريبا.

وعقب قيام اللاعبين بعملية الإحماء قام كلا من حمام إبراهيم المدرب العام وأحمد عبد الفتاح بتدريب اللاعبين على بعض الجمل وتحديدا اللعب من لمسة واحدة وأوقف المدرب العام اللعب أكثر من مرة لشرح اللاعبين كيفية تنفيذ ذلك.

وبعد ذلك خاض الفريق تقسمية قوية حيث قسم يحيى اللاعببون إلى ثلاثة فرق وتألق خلال المران كلا من المهاجم النيجيري كينيث الذي بدءت ملامح إنسجامه مع الفريق تظهر بشكل واضح ، كما تألق كلا من سامح شوشة وحسام حسن واللذان نالا إشادة من قبل الجهاز الفني للفريق.

كما قاد سيد السويركي مدرب حراس المرمى تدريبا شاقا للحراس الثلاث وهو محمود شكري ومحمد مختار وعمر رضوان حيث استمر التدريب لما يقرب من ساعتين ونصف.

على جانب أخر تقرر أن يخوض الفريق التدريبات على فترتين الأول في الصباح غد والثانية عصراً حيث يسعى طارق يحيى بكل قوة لرفع معدل اللياقة البدنية للفريق.

شكرا للتعليق على الموضوع