بالصور: ميلان يقلب الطاولة على ساسولو في مباراة الأهداف السبعة.. وتورينو يفوز على فيورنتينا

، اليوم الأحد على ملعب سان سيرو، بينما فاز تورينو، المضيف على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف على ملعب تورينو الأولمبي، لحساب الجولة السابعة للدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل لميلان كل من جياكومو بونافينتورا في الدقيقة 9، وكارلوس باكا في الدقيقة 69 من ركلة جزاء، ومانويل لوكاتيلي في الدقيقة 73، وجابرييل باليتا في الدقيقة 77.

فيما سجل لساسولو كل من ماتيو بوليتانو في الدقيقة 10، وفرانشيسكو أتشيربي في الدقيقة 54، ولورينزو بيليجريني في الدقيقة 56.

وعلى الجانب الآخر، افتتح ياجو فالكي سجل الأهداف لأصحاب الأرض في الدقيقة 15، وضاعف ماركو بيناسي النتيجة في الدقيقة 60، بينما أحرز السنغالي خوما بابكر هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 85.

وبهذه النتائج رفع ميلان بعد عودته لدرب الانتصارات رصيده لـ13 نقطة في المركز الخامس مؤقتا، بفارق الأهداف عن لاتسيو الثالث وفيرونا الرابع، بينما توقف رصيد ساسولو عند 9 نقاط في المركز الـ13.

بينما ارتقى تورينو للمركز السادس مؤقتا برصيد 11 نقطة، في حين توقف رصيد فيورنتينا عند 8 نقاط في المركز الـ14.

كان نابولي احتفظ بوصافة الترتيب مؤقتا، بعد هزيمته بهدف نظيف أمام مضيفه أتالانتا، في انتظار نتيجة مباراة روما وانتر الليلة. بينما عزز يوفنتوس صدارته للدوري بتغلبه اليوم على مضيفه إمبولي بثلاثية نظيفة، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الإسبانية.

شكرا للتعليق على الموضوع