اليوم.. تستأنف مباريات الجولة الرابعة بالدوري المصري

يستأنف اليوم الأربعاء منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بعد توقف دام لنحو أسبوعين بسبب انشغال المنتخب المصري الأول بخوض الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وتصدر المنتخب المصري ترتيب المجموعة الخامسة لتصفيات المونديال برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على الكونغو في الجولة الأولى بنتيجة 2 / 1.

وينطلق اليوم المرحلة الرابعة للمسابقة المحلية حيث يتطلع بتروجت صاحب المركز الثالث برصيد 7 نقاط لاقتناص صدارة المسابقة بشكل مؤقت على أمل تعثر الاهلي وسموحة في مباراتيهما بالمرحلة نفسها وذلك عندما يحل ضيفا على نظيره طنطا صاحب المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط.

كما يلتقي الاتحاد السكندري مع أسوان ويلعب المصري البورسعيدي مع مصر المقاصة.

وتستأنف منافسات المرحلة الرابعة الخميس بمواجهات المقاولون مع طلائع الجيش وإنبي أمام سموحة ووادي دجلة مع الانتاج الحربي.

ويتطلع سموحة لتعزيز صدارته للدوري والوصول للنقطة 12 على حساب مضيفه انبي.

ويغيب عن صفوف الفريق السكندري الايفواري مانسو كواكو، والمدافع محمود عزت للإصابة بقطع في الرباط الصليبي ليغيب الاثنان لستة أشهر على الأقل.

ويلتقي الجمعة الاسماعيلي مع النصر للتعدين، فيما تأجلت مباراة الزمالك الوصيف أمام الشرقية في المرحلة ذاتها لمشاركة الاول في نهائي دوري أبطال افريقيا ومواجهته لصن داونز الجنوب أفريقي السبت المقبل في ذهب الدور النهائي بجنوب افريقيا.

وتختتم منافسات المرحلة السبت المقبل بلقاء الأهلي – حامل اللقب – مع الداخلية على ملعب بترو سبورت.

وحقق الأهلي العلامة الكاملة خلال منافسات المراحل الثلاثة الأولى للمسابقة محتلا المركز الثاني خلف سموحة صاحب نفس عدد النقاط والذي يتفوق بفارق الأهداف.

شكرا للتعليق على الموضوع