الأهلي يفكر في الوجوه الجديدة أمام الداخلية

قد يدفع مدرب الأهلي حسام البدري، بوجوه جديدة غدًا السبت أمام الداخلية في مواجهة يسعى من خلالها لاستعادة صدارة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم من سموحة الذي قفز عليها امس الخميس بالفوز على إنبي 3-1.

وربما يفاضل مدرب الأهلي بين عمرو السولية والشاب أكرم توفيق المنضم في بداية الموسم قادما من إنبي ليحل احدهما بديلا لحسام عاشور لاعب خط الوسط المدافع والذي سيغيب للإيقاف.

ولن يكون توفيق المرشح الوحيد للظهور لأول مرة في مباراة رسمية مع الأهلي من بداية اللقاء لكن هناك محمد جابر (ميدو) جناح مصر للمقاصة السابق.

وتطالب الجماهير بمنح ميدو الفرصة كاملة حتى لا يتكرر معه نفس ما حدث مع زميله السابق أحمد الشيخ الذي أعير لمصر للمقاصة هذا الموسم دون أن يحصل على فرصته كاملة مع الأهلي الموسم الماضي تحت قيادة الهولندي مارتن يول المدرب السابق.

وقال البدري إن مباراة الداخلية تتساوى في الأهمية مع المباريات الثلاث التي خاضها الفريق حتى الان في مسابقة الدوري.

وأضاف مدرب الأهلي لرويترز “لقد حددنا هدفنا منذ انطلاق المسابقة بالحفاظ على لقب البطولة وهذا لا يتحقق الا بتوالي الانتصارات.

“لا يوجد عندي فريق قوي واخر ضعيف ..كل الفرق قوية وجميعها يبذل أقصى الجهد أمام الأهلي بصفة خاصة”.

وقد يلجأ البدري الى الدفع بأحمد حجازي قلب الدفاع العائد من فترة غياب طويلة بسبب الاصابة تخطت ثلاثة أشهر نظرا لحاجة المدرب الى جهوده في ظل اصابة محمد نجيب.

وكان حجازي اختير ضمن صفوف منتخب مصر في التشكيلة التي سافرت الى الكونجو لمواجهة منتخبها في افتتاح مشوار تصفيات كأس العالم 2018 لكن الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب رفض المجازفة والدفع بحجازي خوفا من أن تعاوده الاصابة بعد أن تلقى تحذيرا من الجهاز الفني للأهلي.

ولن يكون خط الهجوم بعيدا عن حسابات البدري فربما يدفع بمهاجمه الشاب جونيور اجاي منذ بداية المباراة خاصة في ظل تألق لاعب المنتخب الأولمبي النيجيري في مباراتين وديتين احراز خلالهما أكثر من هدف.

ويملك الأهلي تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متأخرا بثلاث نقاط عن سموحة المتصدر الذي فاز بمباراته الرابعة على التوالي.

شكرا للتعليق على الموضوع