ميلانيا ترامب تتهم الإعلام الأمريكي بالتحيز

اتهمت زوجة المرشح الجمهوري للبيت الأبيض، ميلانيا ترامب، وسائل الإعلام الأمريكية بالتحيز في تغطيتها للسباق الرئاسي، مقللة من شأن تصريحات دونالد ترامب الذي تبجح بسلوك مسيئ للنساء في شريط فيديو يعود إلى العام 2005، في مقابلة أجرتها معها شبكة “سي إن إن”.

وردًا على سؤال بشأن شريط الفيديو الذي يتكلم فيه ترامب بكلام بذيء عن سلوك ينم عن تحرش جنسي وصولا إلى تعد جنسي على نساء، ساندت ميلانيا ترامب زوجها مؤكدة: “ليس هذا الرجل الذي أعرفه”.

وأضافت: “قلت له إن لغته غير مناسبة، وإنه من غير المقبول أن يتكلم بهذا الشكل، لكن هذا لم يكن سوى حديث رجال”، مؤكدة أنها لم تسمعه يوما يتكلم بهذه الطريقة الفاضحة.

وتابعت ميلانيا: “لم أفاجأ بنشر مثل هذا التسجيل”، معتبرة أن العديدين في المعسكر المقابل يريدون خفض مستوى الحملة، وتساءلت “لماذا كشف هذا التسجيل الآن؟ لماذا بعد كل هذه السنوات؟ لماذا قبل ثلاثة أسابيع من الانتخابات؟”، مضيفة: “إنها وسائل الإعلام اليسارية، بوسعكم أن تدركوا من طريقة ورود ذلك أن كل شيء كان مدبرا”.

وقالت إنهم يبثون (الشريط) ويعيدون بثه ساعة بعد ساعة للقضاء عليه، لأنهم يريدون التأثير على تصويت الشعب الأمريكي”، مضيفة: “زوجي شخص لطيف، إنه رجل لبق، لم يقدم أبدا على مثل هذا الأمر”.

شكرا للتعليق على الموضوع