بالصور: ريال مدريد يقهر وارسو.. ودورتموند يهزم سبورتنج

استعاد ريال مدريد الإسباني نغمة الانتصارات في رحلة الدفاع عن لقبه بدوري أبطال أوروبا وحقق فوزا ثمينا 5 / 1 على ضيفه ليجيا وارسو البولندي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت أيضا فوز بوروسيا دورتموند على مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي 2 / 1.

وحافظ دورتموند على موقعه في صدارة المجموعة رافعا رصيده إلى سبع نقاط بفارق الأهداف فقط أمام الريال.

CvEqgyFXEAAwOTQ

على استاد “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الأسبانية مدريد، أنهى الريال المباراة بشكل كبير في شوطها الأول حيث حسم الشوط لصالحه بثلاثة أهداف أحرزها الويلزي جاريث بيل وتوماس يودلوفيتش لاعب ليجيا وارسو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه واللاعب الشاب ماركو أسينسيو في الدقائق 16 و20 و37 مقابل هدف سجله الصربي ميروسلاف رادوفيتش من ضربة جزاء في الدقيقة 22.

2414598_w1

وفي الشوط الثاني، أضاف البديل لوكاس فاسكيز الهدف الرابع للريال في الدقيقة 68 بعد أربع دقائق من نزوله فيما اختتم زميله البديل الآخر ألفارو موراتا الهدف الخامس للفريق في الدقيقة 84.

ورغم غزارة الأهداف في المباراة، استعصت الشباك اليوم على البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي خسر فرصة كبيرة لاستكمال مئوية أهدافه الأوروبية.

CvEsCtWWgAAg0Cd

وفي لشبونة، لقن بوروسيا دورتموند مضيفه سبورتنج لشبونة درسا قاسيا وتغلب عليه في عقر داره بهدفين سجلهما الجابوني بيير إيمريك أوباميانج وجوليان فيجل في الدقيقتين العاشرة و43 مقابل هدف سجله برونو سيزار في الدقيقة 67.

CvEw-a_WcAAMtF9

شكرا للتعليق على الموضوع