النني يشارك في فوز أرسنال الكاسح.. وجابر يغيب عن خسارة بازل من باريس

حقق أرسنال فوزًا كاسحًا على ضيفه لودوجوريتس رازجراد البلغاري بمشاركة الدولي المصري محمد النني بديلًا 6 / صفر، فيما تغلب سان جيرمان 3 / صفر على ضيفه بازل السويسري في غياب لاعبه المصري عمر جابر في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى لمرحلة المجموعات بالمسابقة الأربعاء.

وتربع أرسنال على صدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط، بفارق الأهداف أمام سان جيرمان، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما جاء بازل في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، متفوقا بفارق الأهداف أيضا على رازجراد متذيل الترتيب بنفس الرصيد.

CvJ-ipFWEAAg8tl

وعلى ملعب الإمارات بالعاصمة البريطانية لندن، تقدم أرسنال في الشوط الأول بهدفين نظيفين حملا توقيع أليكسيس سانشيز وثيو والكوت في الدقيقتين 12 و42.

CvKFpIDXEAQi_Qp

وفي الشوط الثاني، أضاف أليكس أوكسلاد تشمبرلن الهدف الثالث لأرسنال في الدقيقة 46، قبل أن يرتدي النجم الألماني الدولي مسعود أوزيل ثوب الإجادة، بعدما سجل ثلاثة أهداف أخرى في الدقائق 56 و83 و88 ليصبح (هاتريك) المباراة.

وعلى ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، تغلب باريس سان جيرمان 3 / صفر على ضيفه بازل.

CvJ33WBWYAEUgBh

وافتتح النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا التسجيل لسان جيرمان في الدقيقة 40، قبل أن يضيف لوكاس مورا الهدف الثاني في الدقيقة 62، ثم أحرز النجم الأوروجواياني أدينسون كافاني الهدف الثالث لسان جيرمان في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.

شكرا للتعليق على الموضوع