أماني الوشاحي لـ”التلغراف”: تطلب بإخفاء شخصيات قيادات الجيش الكبيرة

طالبت أماني الوشاحي نائب رئيس منظمة الكونجرس العالمي الأمازيغي في مصر، اليوم السبت، إخفاء شخصيات القيادات الكبيرة والهامة داخل الجيش وتوفير إجراءات أمنية مشددة لهم حتي لا يتكرر ما وقع اليوم من حادث اغتيال العميد أركان حرب عادل رجائي قائد الفرقة الـ 9 مدرعات بشمال سيناء.

وقالت أماني الوشاحي في تصريحات خاصة لـ”التلغراف“، أنه على سبيل المثال قائد الفرقة 777 قوات خاصة والمعروف “بالقائد المجهول” لا أحد يعرف شخصيته الحقيقية سواء القيادات الكبرى داخل الجيش ويجب أن تتمتع كذلك القيادات الكبيرة داخل الجيش بهذا النوع من السرية.

وأضافت نائب رئيس منظمة الكونجرس العالمي الأمازيغي في مصر، أن عملية الاغتيال تعد تطورا خطيرا للتكتيك القتالي للجماعات الإرهابية في مصر، فبعد أن كانت تغتال جنود وضباط على الجبهة في سيناء، ها هي الآن تغتال ضباط كبار أمام منازلهم .

وأكدت الوشاحي، أن ثقتنا في جيشنا العظيم لم ولن تهتز لحظة واحدة، مازلنا نثق في جيشنا وندعمه بكل ما أوتينا من قوة، واختتمت تصريحاتها  باسم منظمة الكونجرس العالمي الأمازيغي عامة وباسم أمازيغ مصر خاصة، نتوجه بخالص تعازينا للشعب المصري ولقواتنا المسلحة ولأسرة الشهيد.

وكانت جماعة إرهابية قامت صباح اليوم، بإطلاق الرصاص على العميد أركان حرب عادل رجائي أمام منزله.

شكرا للتعليق على الموضوع