مباريات ساخنة للكبار فى المرحلة العاشرة للدورى الانجليزى

يخوض مانشستر سيتي مواجهة مع مضيفه وست بروميتش ألبيون اليوم (السبت) في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، باحثاً عن نسيان هفوات متلاحقة في فصل الخريف كلفته محلياً وأوروبياً.

مع قدوم مدربه الجديد الإسباني جوسيب غوراديولا، حقق «سيتيزنز» بداية نارية في «البرمييرليج»، ففاز في مبارياته الست الأولى من بينها دربي مدينة مانشستر وتصدر بفارق مريح، لكن سحر غوراديولا انقلب عليه فخسر على أرض توتنهام (صفر-2) ثم تعادل مع ضيفيه إيفرتون وساوثمبتون (1-1). على رغم كل ذلك، لا يزال سيتي يحتفظ بالصدارة بفارق الأهداف عن أرسنال وليفربول اللذين يلتقيان سندرلاند وكريستال بالاس على التوالي. في المقابل، يمتاز وست بروميتش بسجل دفاعي أفضل من أمثال مانشستر يونايتد وليفربول، على رغم حلوله في المركز الـ13 في الترتيب، إذ اهتزت شباك فريق المدرب طوني بوليس 10 مرات فقط. ويبحث مانشستر يونايتد عن انطلاقة جديدة بعد الفوز على سيتي في كأس الرابطة، عندما يستقبل بيرنلي الـ14. ويعاني فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو كثيراً، إذ فاز مرة يتيمة في الدوري في آخر 6 مباريات، ليتراجع إلى المركز السابع بفارق 6 نقاط عن المتصدرين.

ومرة جديدة يحقق أرسنال بداية موسم جيدة، إذ فاز بست مباريات على التوالي قبل تعادله مع ميدلزبره سلباً الجولة الماضية.

ويحل ليفربول الفائز خمس مرات في مبارياته الست الأخيرة، على كريستال بالاس الـ11، وبعد تحقيقه فوزا صعباً على وست بروميتش (2-1) في الدوري السبت قام الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بتغيير تشكيلته بالكامل في كاس الرابطة، إذ تخطى توتنهام (2-1).

شكرا للتعليق على الموضوع