السويد تهزم المجر وديًا.. وأوكرانيا تنتزع فوزًا معنويًا من صربيا

فاز منتخب السويد على مضيفه المجري بهدفين دون مقابل في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء في بودابست.

وتقدم سام لارسون مهاجم هيرنفين الهولندي بهدف للسويد في الدقيقة 30، ثم أضاف إيزاك تيلين مهاجم بوردو الفرنسي الهدف الثاني في الدقيقة 67.

ويحتل منتخب المجر المركز الثالث في المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 برصيد سبع نقاط، كما يحتل المنتخب السويدي المركز الثالث في المجموعة الأولى بسبع نقاط أيضا.

واكتسحت المجر ضيفتها أندورا 4-صفر يوم الأحد الماضي في تصفيات المونديال، بينما خسرت السويد أمام مضيفتها فرنسا 1-2  يوم الجمعة الماضي.

وفي مباراة ودية أخرى، انتزع منتخب أوكرانيا الأول لكرة القدم فوزًا صعبًا من ضيفه الصربي بهدفين دون رد خلال اللقاء التي أقيمت بينهما في إطار استعداداتهما لاستكمال منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وسجل هدفي المنتخب الأوكراني يفجيني شاكوف في الدقيقة 38 وأندريه يارمولينكو من ضربة جزاء في الدقيقة 87.

ويلعب المنتخب الأوكراني في المجموعة التاسعة بالتصفيات الأوروبية بجوار منتخبات كرواتيا وأيسلندا وتركيا وفنلندا وكوسوفو حيث يحتل المركز الثاني برصيد ثماني نقاط.

فيما يلعب المنتخب الصربي في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات إيرلندا وويلز والنمسا وجورجيا ومولدوفا، ويحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ثماني نقاط.

وتعادل منتخب التشيك أمام ضيفه الدنمارك بهدف لكل منهما.

وتقدم منتخب التشيك بهدف سجله أنتونين باراك في الدقيقة الثامنة، وتعادل المنتخب الدنماركي عن طريق نيكولاي يورجينسين في الدقيقة 38.

ويلعب المنتخب التشيكي في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات ألمانيا وإيرلندا الشمالية وإذربيجان والنرويج وسان مارينو، حيث يحتل المركز الرابع برصيد خمس نقاط.

فيما يلعب منتخب الدنمارك في المجموعة الخامسة بجوار منتخبات بولندا والجبل الأسود (مونتينيجرو) ورومانيا وأرمينيا وكازاخستان، ويحتل المنتخب الدنماركي المركز الثالث برصيد ست نقاط.

شكرا للتعليق على الموضوع