ريال مدريد يبدأ الاستعداد لسبورتينج لشبونة بمعنويات مرتفعة

بدأ ريال مدريد استعداداته اليوم الأحد، لمواجهة سبورتينج لشبونة البرتغالي بعد غدٍ، الثلاثاء، في خامس جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه الثمين على مضيفه أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في ديربي العاصمة الإسبانية بالجولة الـ12 من الليجا.

ودون أن يحظى بوقت كاف ليستمتع بلذة الفوز في آخر ديربي في تاريخ ملعب فيسينتي كالديرون، بعد أن تقدم على جاره الأتلتي بتسع نقاط وعلى برشلونة الوصيف بأربع، عاد “الميرينجي” للتدريبات اليوم بالمدينة الرياضية.

وبعد أن رفع رصيده وعزز صدارته لليجا، يسعى ريال مدريد الآن لتحقيق نفس الشيء في التشامبيونز ليج، حيث وضعه التعادل الأخير أمام ليجيا وارسو البولندي في مأزق، وبالتالي يتعين عليه الفوز في الجولتين المتبقيتين من دور المجموعات بانتظار ما سيفعله بوروسيا دورتموند الذي يتنافس معه على صدارة المجموعة السادسة.

ويتصدر بوروسيا دورتموند الذي يلتقي ليجيا وارسو الثلاثاء، صدارة المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط متقدما بنقطين عن ريال مدريد الوصيف.

وبدأ المدير الفني للريال، الفرنسي زين الدين زيدان، استعداداته لمباراة سبورتينج لشبونة بجلسة تعافي للاعبين الذين شاركوا في ديربي مدريد، وأخرى لباقي اللاعبين.

وشارك في تدريبات اليوم سيرجيو راموس، وكريم بنزيمة، اللذان لم يخوضا مباراة الفريق أمام أتلتيكو أمس، ومن المرجح أن يشاركا في لقاء لشبونة.

ومازال الألماني توني كروس، وألفارو موراتا، بعيدان عن الملاعب بسبب الإصابة، بينما واصل البرتغالي بيبي، والبرازيلي كاسيميرو، تعافيهما بإجراء تدريبات خاصة على هامش المران الجماعي.

وكالة الأنباء الإسبانية EFE

شكرا للتعليق على الموضوع