الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهم بقتل نيفين لطفى

كشفت وازارة الداخلية، اليوم الأربعاء، تفاصيل ضبط المتهم بقتل الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبى، وأشارت الوزارة في بيان إلى أنها الأجهزة الأمنية بمديرتي أمن القاهرة والجيزة وقطاع مصلحة الأمن العام تمكنت من كشف غموض واقعة مقتل نيفين لطفى داخل مسكنها.

وقالت الوزارة إن المعلومات والتحريات الأولية أشارت إلى أن وراء ارتكاب هذه الجريمة المتهم كريم صابر عبد العاطي عبدالرحيم “عاطل ومقيم بروض الفرج، سبق اتهامه في 10 قضايا (سرقة – مخدرات – ضرب – سلاح أبيض)، محكوم عليه بالحبس 3 أشهر في قضية سرقة وكان يعمل فرد أمن بالمجمع السكنى الذى تقطن به الضحية”.. منذ فترة وكان قد تم فصله لسوء سلوكه ولتعاطيه المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات تبين أن الجاني قام بحجز نفسه بإحدى مصحات علاج الإدمان على خلفية إدمانه للمواد المخدرة في محاولة منه لإخفاء تواجده خشية ضبطه، وتم إلقاء القبض علي.

وبمناقشته اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بالتسلل لمسكن الضحية عن طريق تسلق سور الفيلا وقام بكسر نافذة المطبخ واستل سكينًا ودخل غرفتها بدافع السرقة وحال استشعار المجنى عليها به ومقاومتها له طعنها عدة طعنات متفرقة أودت بحياتها ثم قام بسرقة (جهاز آي باد – 600 دولار – 145 درهم إمارتي – وبعض متعلقاتها الشخصية) وعند خروجه من مسكنها اضطلع بسرقة سيارتها للهرب إلا أنه تعرض لحادث سير حيث اصطدم بالجزيرة الوسطى للطريق مما دعاه لتركها وفر هاربًا وتم العثور عليها.. وأرشد عن (المبلغ المالي والمسروقات التي كان يخفيها بشقة شقيقته كما أرشد عن ملابسه التي كان يرتديها أثناء ارتكابه الواقعة ملطخة بالدماء).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة الواقعة للنيابة التي تولت التحقيقات.

شكرا للتعليق على الموضوع