سباليتي: الفوارق الفردية حسمت الفوز ليوفنتوس

أرجع مدرب روما لوتشيانو سباليتي، تفوق يوفنتوس في المباراة التي أقيمت بين الفريقين إلى الفوارق الفردية بين اللاعبين، مؤكداً أن من حق أليجري أن يكون سعيداً بتحقيق الفوز ورفع الفارق إلى سبع نقاط.

وحقق يوفنتوس فوزا ثمينا على ملعبه أمام روما بهدف دون رد، أحرزه المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في الجولة السابعة عشر من الكالتشيو.

وقال سباليتي في تصريحات تلفزيونية لشبكة “ميدياسيت”: “أليجري بالتأكيد يشعر بالسعادة بعد الفوز ورفع الفارق إلى سبع نقاط، الفوز دائماً يمنحك الهدوء ويجعلك تفكر بتركيز أكبر فيما هو قادم”.

وأضاف سباليتي: “كنت أريد الدفع بمحدم صلاح منذ البداية ولكنه لم يتدرب معنا سوى مرة واحدة فأبقيته على مقاعد البدلاء”.

وتابع: “دفعت باللاعب المصري في الشوط الثاني للضغط على الجبهة اليسرى القوية بوجود ساندرو، ولكن جيرسون قدم مستوى جيد خلال الشوط الأول”.

واستمر المدرب الإيطالي في حديثه قائلاً: “في المجمل يوفنتوس كان الأفضل وخاصة على الصعيد الفردي وأثبتوا قوتهم وجدارتهم على أرضية الملعب”.

ومن جانبه، اعترف ماسيمليانو أليجري، مدرب نادي يوفنتوس، أنه كان غاضباً من أداء فريقه في الدقائق الأخيرة من اللقاء، قائلًا في تصريحات تلفزيونية لشبكة ميدياسيت “نعم كنت غاضباً للغاية في نهاية اللقاء بسبب عدم تحكمنا جيداً في الكرة وكاد روما أن يتعادل ونفقد نقطتين بدون أي مبرر”.

وأضاف “نحن في موقع جيد في جدول الترتيب والفوز كان مهماً لرفع الفارق إلى 7 نقاط ولكن الموسم لايزال طويلاً”.

وتابع مدرب اليوفي “لست مهتماً بالرقم القياسي الذي تحقق، كل ما يشغلني أن أظل متصدراً حتى مايو المقبل لأفوز بلقب الدوري الإيطالي، والآن سنسافر إلى الدوحة بأعصاب هادئة”.

واستمر المدرب الإيطالي في حديثه قائلاً “الجميع قدم مباراة طيبة، وأنا سعيد إجمالاً بما تحقق على أرض الملعب وبتحقيق فوز على منافس مباشر لنا على اللقب”.

شكرا للتعليق على الموضوع