مورينهو ل “سكاي سبورت” : فلسفة تشيلسي تجعلنا خارج المنافسة على اللقب !

ظهر مدرب نادي مانشستر يونايتد السيد ( جوزيه مورينهو ) في مقابلة مطولة خص بها شبكة ” سكاي سبورت ” ، أكد من خلالها على صعوبة المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم ، مشيراً على أن الفريق لديه العديد من الأهداف ليحقيقها .

حيث أستهل حديثه ” لا يمكنني أن أقول إن هذا الموسم لبناء فريق واللعب جيداً وإنهاء الموسم بين المركزين الرابع و السابع في الترتيب ، أن تنهي الموسم في المركز السابع أمرٌ و أن تنهي الموسم في المركز الرابع أمرٌ آخر ، مازالنا لدينا أهداف ” .

وواصل بنفس السياق ” هل يجب أن تنهوا الموسم في المركز الرابع على الأقل لتكون سعيداً ؟ هناك الكثير من الأمور لأكون سعيداً ، سعادتي تكمن في طريقة لعب الفريق نهاية الموسم وتطورنا ، ونتائجنا في البطولات ، ورضى الجماهير” .

وأضاف المدرب “لا أريد أن أقول إنني سأكون سعيداً بالرابع لأنني أعتقد أن بوسعنا تحقيق مركز أفضل من الرابع ، او احتمال أن لا نحصل على المركز الرابع لأن المنافسة صعبة ، لذا لا أريد أن أقول إن هدفنا هو المركز الرابع أو الثالث أو الخامس ” .

وعن المنافسة على اللقب قال ” بصراحه الأمر صعب ، ليس فقط بسبب فارق النقاط بل أيضاً بسبب فلسفة تشيلسي ، أنهم يسجلون هدفاً و يفوزون ويدافعون كثيراً و يدافعون جيداً ،حين يتقدمون يقومون بإدخال مدافعين في آخر 20 دقيقة ” .

واختتم المدرب في حديثه مؤكداً على صعوبة المنافسة على اللقب هذا الموسم قائلاً ” لا أرى أن تشيلسي سوف يفقدون العديد من النقاط ، لكن المنافسة حسابياً على اللقب ممكنة لكنها صعبة جداً نظراً لفارق النقاط ( 13 نقطة ) ” .

شكرا للتعليق على الموضوع