هل يترك ميسي برشلونة وينتقل الى الصين !

أصبح مستقبل نجم فريق برشلونة الإسباني الدولي الأرجنتيني ( ليونيل ميسي ) حديث الصحافة في الآونة الأخيرة ، وذلك في ظل عدم جلوس ممثلي اللاعب وإدارة النادي على طاولة المفاوضات من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في 2018 .

صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن ميسي أخبر أحد أصدقاءه المقربين بأنه سيرحل الى الدوري الصيني في حال لم يلبي النادي طلباته في عقده الجديد .

حيث أكدت الصحيفة نقلاً عن برنامج يظهر في ” TVE ” والذي تم الترويج له عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” بأن ليونيل ميسي يهدد برشلونة بورقة الصين قائلاً لأحد أصدقائه ” أن لم يلبي النادي طلباتي سوف أقبل العرض الصيني ” .

وكان العديد من التقارير الصحفية قد أدعت مؤخراً بأن فريق هيبي فورشن الصيني قدم عرضاً خيالياً للتوقيع مع ليونيل ميسي الفترة المقبلة لمدة خمس مواسم يحصل من خلالها ميسي على راتب قيمته 100 مليون يورو في الموسم الواحد .

الجدير بالذكر أن رئيس نادي برشلونة السيد ( جوسيب ماريا بارتوميو ) قد أبدى مؤخراً ثقته في إستمرار ميسي صاحب الـ29 عاماً في صفوف الفريق ، حيث يطمح النادي لتجديد عقد اللاعب حتى 2020 براتب يصل الى 35 مليون يورو سنوياً.

شكرا للتعليق على الموضوع