عايدة رياض ويسرا اللوزي ودينا فؤاد يرفعن شعار “عمل واحد لا يكفي في رمضان”

مع استقبال بلاتوهات التصوير لمسلسلات دراما رمضان المقبل، بدا واضحا سيطرة فنانات ذوات حنكة وخبرة ونضوج على هذه الدراما، حيث سيظهرهن بأكثر من وجه، وفي مقدمتهن الفنانة عايدة رياض التي تظهر في ثلاثة أعمال تليفزيونية تقدم خلالها أدوار الأم الكوميدية والشريرة والسيدة الشعبية.

وبدأت عايدة رياض تصوير مشاهدها من مسلسل “طاقة نور” بطولة هاني سلامة والذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وتجسد فيه دور سيدة شعبية تدعى “كاميليا”.

المسلسل بطولة صلاح عبد الله، حنان مطاوع، ميس حمدان، وليد فواز، إيهاب فهمي، وأشرف عبد الغفور، وصفاء جلال، وهيدي كرم، ومحمد أبو الوفا، وأحمد حلاوة، ونضال نجم، حمزة العيلي، جيهان خليل، وتأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

كما بدأت عيادة رياض تصوير مشاهدها في مسلسل “الطوفان” المزمع عرضه في رمضان المقبل أيضا، وتجسد خلاله دور أم خفيفة الظل ، وينتمي المسلسل لنوعية البطولات الجماعية ، ويشارك في بطولته روجينا، وأحمد زاهر، وعبير صبري، ومحمود عبد المغني، وأحمد بدير وتأليف وائل حمدي، وإخراج خيري بشارة.

كما تستعد عايدة رياض لتصوير مشاهدها في مسلسل “يا حلاوة الدنيا” الذي تؤدي بطولته الممثلة التونسية هند صبري، ليكون العمل الثالث الذي تشارك فيه رياض بالموسم الرمضاني المقبل، حيث تجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية زوجة والد هند صبري، الذي أنجبت منه بنت تحدث بينها وبين أختها غير الشقيقة العديد من المشكلات وتتسبب في صراع بين الأختين طوال الأحداث.

يشارك في بطولة المسلسل ظافر العابدين وأنوشكا وحنان مطاوع وهاني عادل وتأليف تامر حبيب وإخراج حسين المنباوي.

وتظهر يسرا اللوزي في الحارة الشعبية خلال شهر رمضان بمسلسلي ” طاقة القدر” و”الحلال”، حيث تجسد في مسلسل “طاقة القدر”، والذي تشارك في بطولته الفنان حمادة هلال شخصية الفتاة التي تنشأ بينها و بين البطل قصة حب ضمن أحداث العمل الذي يجري تصويره حاليا.

والحارة الشعبية هي محور الأحداث بقصة صعود بطل المسلسل حمادة هلال دون التجارة في المخدرات أو الخروج على القانون.

يشارك في بطولة “طاقة القدر” سهر الصايغ ومى القاضي، وإدوارد وإيهاب فهمي، ونرمين زعزع، وحجاج عبد العظيم، وحنان سليمان، وحنان يوسف، وإلهام عبد البديع، وناصر سيف، وجميل برسوم، وحمادة بركات تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى.

كما تظهر يسرا اللوزي أيضا في الحارة الشعبية بمسلسل “الحلال” حيث تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول صراع الطبقات في المجتمع ، ويشارك في المسلسل سمية الخشاب، ومها أحمد، وبيومي فؤاد، ودينا فؤاد، وتأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.

من ناحية أخرى تعود الفنانة دينا فؤاد في رمضان المقبل من خلال شخصيتين مختلفتين، حيث تقدم في مسلسل “الحلال” شخصية سلمى وهي بنت شعبية، بينما تجسد في مسلسل “لعبة الصمت” دور غادة البنت المتحضرة التي تقع في العديد من المشاكل مع عائلتها.

ويشارك في بطولة المسلسل ياسر جلال وعلا غانم وهنا شيحة وعزت أبو عوف ومحمود عبد المغني وتأليف ريمون مقار وإخراج أحمد سمير فرج، ويتواصل حاليا تصوير المسلسل حيث تم الانتهاء من تصوير أكثر من أسبوعين تصوير.

أ ش أ

شكرا للتعليق على الموضوع