البدوي يدعو الوفديين للتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم

القاهرة – ندى مراد : اجتمع الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد بالمكتب التنفيذي للجنة الوفد العامه بمحافظة الغربية ورؤساء لجنتي الشباب والمرأه بالمحافظه وذلك في إطار اللقاءات التنظيمية التي بدأها رئيس الوفد في إطار الحزب للتواصل المستمر مع قياداته وقواعده كاحد ابرز الاحزاب على الساحة السياسية المصرية وفِي بداية الاجتماع وقف الجميع دقيقه حدادا علي روح فقيد شباب الوفد الاستاذ محمد شويدق سكرتير عام شباب الوفد بمحافظة سوهاج  والذي توفي في حادث اليم .

تطرق الاجتماع الي العديد من الامور التنظيمية كما تطرق للاحداث الراهنة علي الساحة السياسية والاستعدادات الخاصة بالانتخابات المحلية و مدى جاهزية الحزب في تلك المحافظات .

ودعا رئيس الحزب كافة لجان الوفد بمختلف محافظات الجمهورية للنزول إلي الشارع والالتحام مع المواطن البسيط والاقتراب من مشاكله والعمل علي حلها .

وأكد البدوي ان هذا العام سيكون العام الحقيقي للعام التنظيمي داخل الحزب وذلك من خلال جولاتي بمختلف محافظات الجمهورية في الايام القادمة وذلك بعد ان انتهينا من كافة المعارك واستقرار الاوضاع السياسية .

حضر الاجتماع المستشار بهاء الدين أبو شقة سكرتير عام الوفد ورئيس الهيئة البرلمانية والمهندس حسام الخولي وأيمن عبدالعال نائبا رئيس الوفد واللواء محمد الحسيني امين الصندوق والدكتور حاتم الاعصر والدكتور ياسر الهضيبي والدكتور محمود خلف واللواء طيار امين راضي ومحمود سيف النصر أعضاء الهيئة العليا .

شكرا للتعليق على الموضوع