أجمل ما غنت سعاد ماسي … مشروع فني عالمي جديد تطلقه صوت ميوزك من مصر

في تعاونٍ مصري جزائري ألماني هو الأول من نوعه علي الإطلاق ، المشروع العالمي ، فبعد حفلاتها التى نظمتها شركة صوت ميوزك في القاهرة و الاسكندرية فى ابريل 2015، تعود المطربة الجزائرية العالمية سعاد ماسي مرةً أخرى إلى القاهرة بمصاحبة الفريق المصرى الالمانى العالمى Cairo Steps  الذي أنهى في مارس من العام الحالي و بنجاح جماهيري كبير إحياء ٦ حفلات في ألمانيا بتوقيع كامل العدد.

ففي العشرين من أبريل الجاري تنطلق أولى خطوات المشروع العالمي الجديد من تنظيم صوت ميوزك ، مشروع ” أجمل ما غنت سعاد ماسي “وتقدم فيه الأيقونة الجزائرية سعاد ماسي أجمل ما غنت عبر تاريخها الغنائي الحافل  مثل ” غير انت ” و ” راوي ” و “خلوني ” و غيرها من الأغنيات التي أصبحت تُشكّل جزءًا من ذكريات جيل كامل بالإضافة لبعض المفاجآت الجديدة يتم تحضيرها من قبل سعاد ماسى مع فرقة Cairo steps .

27 28

سيقام الحفل في Pyramid Hills بمساحته الخضراء الخلابة و إطلالته المميزة على الأهرامات ليمتزج  صوت سعاد ماسي و Cairo steps مع جمال الطبيعة المحيطة و عبق التاريخ ليصبح حفل سعاد ماسي و Cairo steps تجربة فريدة غير مسبوقة تعلن عن بدء المشروع العالمي ” أجمل ما غنت سعاد ماسي ” الذي ستقوم صوت ميوزك بتنظيمه في بلاد عربية وأوروبية مختلفة. ” أجمل ما غنت سعاد ماسي ” من مصر إلى العالم أجمع.

اسامة بيومى
Osama Bayoumi

شكرا للتعليق على الموضوع