بالصور محافظ الشرقية : يُسلم جواز السفر وتذكرة الطيران لعدد ( 10 ) أسر من شهداء الجيش و الشرطة

الشرقية – محمد سلام : قام خالد سعيد محافظ الشرقية بتسليم جواز السفر و تذكرة الطيران لعدد ( 10 ) أسر من  شهداء الجيش و الشرطة و العمليات الإرهابية في سيناء من مختلف مراكز ومدن المحافظة  ، بعد أن تم إختيارهم لأداء فريضة العمرة تقديراً و تكريماً لشهداء الواجب و الوطن الذين ضحوا بدمائهم الذكية و قدموا أرواحهم الطاهرة للدفاع عن أمن و إستقرار البلاد و ذلك بقاعة الإجتماعات بديوان عام محافظة الشرقية .

أكد المحافظ ان المحافظة لن تنسى أبنائها الشهداء وقال :” انني فخور لكوني محافظاً لمحافظة الشرقية التي قدمت العديد من أبنائها شهداء للوطن مدافعين عن كرامته و عزته”  .

وطالب المحافظ المعتمرين بالدعاء لمصرنا الغالية بأن  يحفظها الله من كل سوء و أن يمن على مصر و شعبها بالأمن و الأمان و الإستقرار .

43 44

ومن جانبهم أكد اهالي الشهداء سعادتهم البالغة لأداء العمرة و زيارة بيت الله الحرام مؤكدين ان مصرنا الغالية تستحق منا تقديم كل غال و نفيس من أجل الحفاظ عليها و إعلاء شأنها .

45 46

وإستجاب المحافظ لعدد من مطالب أسر الشهداء و التي تتعلق بإطلاق إسم الشهيد على إحدى المنشآت الحكومية بمسقط رأسه و كذلك توصيل التيار الكهربي لمنزل أسرة أحد الشهداء ، وكلف مدير مكتبه بتلبية مطالبهم  وسرعة إنهاء الإجراءات فوراً تكريماً لدماء شهدائنا الأبرار .

وكان محافظ الشرقية قد طلب من الحضور الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر الأبرار داعياً لهم بالرحمة و المغفرة .

شكرا للتعليق على الموضوع