برغوث : حرص الرئيس وجديته في توحيد شطري الوطن وإنهاء الانقسام أكسبه المزيد من ثقة الفلسطينيين

فلسطين – رام الله : قال الاعلامي أحمد برغوث ، أن الخطوات لتي اتخذتها القيادة الفلسطينية مؤخرا ، أكدت حرص الرئيس على ضرورة وضع حد للإنقسام الذي إمتد لأكثر من عشر سنوات ، لتوحيد شطري الوطن ، وضمان وحدته ، بما يمكنه من مواجهة التحديات التي يتعرض لها .

وأكد برغوث ، أن هذه الاجراءات ، ورغم صعوبتها على موظفي السلطة الوطنية في قطاع غزة ، كونها مست رواتبهم ، إلا أنهم استعدوا لتحملها ، إذا كانت نتيجتها إنقسام ، طالت آثارهالمريرة كل بيت فلسطيني ، وهدد مستقبل جيل كامل منهم في مواجهة مصير مجهول ، مغلق الآفاق ، يقتل فيه طموح الآلاف من الطلبة ، ويدمر مستقبل الالاف من الخريجين .

وأضاف برغوث أن كافة أبناء شعبنا الفلسطيني مستعدون تماما للتضحية في سبيل  إنهاء وضع شاذ ، لا مستقبل فيه لأحد ، ولا معنى لطموح ، مؤكدين تجديد عهدهم مع قائد مسيرتهم ، وهم يتابعون جهوده الحثيثة ، وعلى كافة المستويات لتثبيت الحقوق الوطنية ، وتعزيز مؤسسات الدولة العتيدة ، وتحقيق الانتصارات الدبلوماسية على المستوى الدولي .

ولفت برغوث ،أن ثقة الفلسطينيين برئيسهم ، تجعلهم متأكدين أن كل قراراته ، وخطواته ، لا تنطلق إلا من حرصه على مصالحهم العليا ، ولا تنبع إلا من قناعاته بنبل أهداف الرسالة التي يحملها ، كرئيس لشعب يسعى للحرية والاستقلال .

وطالب برغوث كافة أبناء شعبنا ، وعلى مختلف مشاربهم السياسية ضرورة الالتفاف حول قائد مسيرتنا الوطنية ، وهو يقود بإقتدار الربان الماهر ، وحكمة السياسي المخضرم أعتى المعارك ، متعددة الأشكال والأهداف ، ومتنوعة الوسائل والمصادر ، ثابتا على ثوابتنا الوطنية ، محافظا على الحقوق والانجازات ، يراكمها رصيدا لتعزيز مؤسسات دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

مضيفا ، أن وحدة الشعب خلف  قيادته ستضيف قوة إلى قوته في لقائه مطلع الشهر القادم بالرئيس الامريكي ، وستعزز قدرته بالمطالبة بحقوقنا الشرعية في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية وتعنت الاحتلال ، وانتهاكاته اليومية لحقوقنا ، كما ستدعم موقف أسرانا البواسل وهم يخوضون معركة الكرامة لنيل حقوقهم الانسانية  .

شكرا للتعليق على الموضوع