قبل المواجهة المرتقبة.. زيدان يقلل من رغبة أتلتيكو مدريد في الانتقام

قبل مواجهة المرتقبة بينهما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قلل مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، من رغبة أتلتيكو مدريد في الانتقام.

وسبق وأن أقصى ريال مدريد، منافسه أتلتيكو في النسخ الثلاثة الماضية، حيث تغلب عليه مرتين في النهائي (2014، و2016)، ومرة في ربع نهائي البطولة (2015).

وقال زيدان، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نعلم أهمية المباراة الأولى، يجب أن نفكر فقط في هذه المباراة الآن وليس في مباراة الإياب”.

وأضاف المدرب الفرنسي: “نعلم أنها مباراة نصف نهائي، ونعرف جيدًا ما يمكننا القيام به، ستشكل الجماهير الحافز والإضافة لنا”.

وتابع: “لا أعتقد أن أتلتيكو يفكر في الماضي للانتقام، ما حدث قد حدث، هي مباراة جديدة لنا ولهم، وكل منا لديه الحافز ليكون في النهائي”.

وواصل “كاسيميرو؟ لن أطلب منه أن يتغير. الفريق لا يتدرب على الطرد، ولكن يجب علينا أن نتأقلم مع أي شيء، حدث ذلك ضد برشلونة وبايرن ميونيخ، نعلم جيداً أهمية كاسيميرو إنه قوي بدنيًا”.

وواصل: “نحن لسنا المفضلين، 50 بالمئة لكل فريق كما هو الحال دائمًا، علينا أن نظهر أننا نبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة ولا شيء غير ذلك”.

وتطرق زيدان للحديث عن لاعبيه، قائلاً: “كيلور نافاس بحالة جيدة، هو في وضعية مرتاحة ولديه كامل التركيز على عمله وأنا أنظر له بشكل إيجابي”.

واسترسل: “فاران بحالة جيدة وجاهز، أما بيبي بحاجة لبعض الوقت، أنا سعيد بما لدي الآن؛ لأننا سوف نستعيدهم في ختام الموسم، فنحن لدينا العديد من المباريات”.

وأكمل: “خاميس رودريجيز لديه فرصة للعب غدًا، لكني لن أقول لكم الآن من سوف يبدأ اللقاء غدًا”.

واستطرد: “استقبال الأهداف؟ ذلك ليس سهلاً، الخصوم تهاجم بقوة ونحن لا نحافظ جيدًا على شباكنا مثل الموسم الماضي، نحن نحاول تجنب الأهداف”.

وبسؤاله عن استمراره مدربًا للريال في الموسم المقبل، أجاب: “لن أجيب على هذا السؤال، ما أركز عليه الآن هو مباراة الغد فقط وما سيحدث السبت لا يهمني الآن”.

شكرا للتعليق على الموضوع