سعيد يشهد إحتفال الأوقاف بليلة النصف من شعبان بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق

الشرقية – محمد سلام : شهد خالد سعيد محافظ الشرقية إحتفالية مديرية أوقاف الشرقية بليلة النصف من شعبان بمسجد الفتح بمدينة الزقازيق بحضور اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية – مدير أمن الشرقية – ، و السعيد عبد المعطي السكرتير العام للمحافظة ، والشيخ زكريا الخطيب – وكيل وزارة الأوقاف – ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين والمواطنين.

بدأت الإحتفالية بتلاوة أيات من الذكر الحكيم للقاريء الشيخ عبد الفتاح الطاروطي وألقى كلمة مديرية أوقاف الشرقية الشيخ زكريا الخطيب وكيل الوزارة وتحدث عن فضل ليلة النصف من شعبان والدروس المستفادة من تحويل القبلة .. واختتمت الإحتفالية بتقديم إبتهالات دينية ومدائح نبوية للمبتهل الشيخ سالم سليم سالم..

كان محافظ الشرقية قد أرسل برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الإحتفال بذكرى ليلة النصف من شعبان أعرب فيها عن خالص أمنياته وتمنياته لفخامته بموفور الصحة ومزيد من التوفيق والسداد من أجل رفعة الوطن والمواطن..

كما بعث المحافظ برقيات مماثلة لكل من المهندس شريف إسماعيل – رئيس مجلس الوزراء – ، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب – شيخ الأزهر – ، وفضيلة الدكتور محمد مختار جمعة – وزير الأوقاف – ، وفضيلة الشيخ شوقي علام – مفتى الجمهورية – ، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء .

شكرا للتعليق على الموضوع