بالفيديو … رأسية سيسوكو القاتلة في مرماه تتوج سان جيرمان بطلًا للكأس

توج باريس سان جيرمان بطلًا لكأس فرنسا، اليوم السبت، للمرة الثالثة على التوالي، على حساب منافسه أنجيه، بعدما تغلب عليه بهدف دون رد في ملعب “دو فرانس″، سجله المدافع عيسى سيسوكو بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 90+1.

جاءت بداية المباراة قوية من جانب باريس سان جيرمان، حيث افتتح محاولاته على المرمى جناحه الأرجنتيني، أنخيل دي ماريا، بتسديدة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة الثانية من اللقاء.

وفي خلال 6 دقائق فقط تصدى حارس أنجيه، أليكسندر ليتيليير، لـ3 فرص خطيرة لباريس سان جيرمان، عندما أبعد عرضية سيرجي أورييه في الدقيقة 9، قبل أن يتصدى لانفرادين من ماتويدي وكافاني في الدقيقتين 12 و15 على الترتيب.

وفي الدقيقة 19 واصل كافاني مسلسل إهدار الفرص للفريق الباريسي، بعدما ضرب الكرة برأسه فوق المرمى رغم وضعيته السانحة للتسجيل.

وشهدت الدقيقة 21 أول ظهور هجومي لأنجيه في المباراة، عبر ضربة ركنية، قبل أن يرسل دي ماريا كرة عرضية شتتها الدفاع لترتطم بالقائم في الدقيقة 24.

 دخل أنجيه أجواء اللقاء بدايةً من النصف الثاني للشوط الأول، حيث سدد لاعبه نيكولاس بيبي بقوة في القائم الأيسر لمرمى ألفونس أريولا في الدقيقة 27، وأتبعه رومان توماس برأسية في نفس الدقيقة تصدى لها حارس باريس سان جيرمان.

وانحصر اللعب خلال بقية دقائق الشوط الأول في منتصف الملعب، في ظل استحواذ سلبي للفريق الباريسي، لينتهي الشوط بالتعادل دون أهداف.

انطلق الشوط الثاني بهيمنة كاملة من باريس سان جيرمان، وعقب 5 دقائق من البداية أرسل دي ماريا عرضية أنقذها ليتيليير بعد أن كادت تغالطه وتسكن الشباك، وسدد ماتويدي كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 56 تصدى لها مرة أخرى حارس أنجيه المتألق،  وبعد دقيقتين صوب دي ماريا ضربة حرة مباشرة في الشباك الخارجية لأنجيه.

ومع مرور نصف ساعة من الشوط الثاني بدأ لاعبو أنجيه في التقدم للأمام محاولين خطف هدف قبل نهاية الوقت الأصلي، وهو ما كاد يكلف شباكهم غاليًا، حيث رد سان جيرمان بكرة مرتدة خطيرة أهدرها كافاني بجوار القائم الأيسر في ظل مضايقة من المدافع إسماعيل تراوري.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، سجل مدافع أنجيه، عيسى سيسوكو، هدف اللقب بالخطأ في مرماه برأسية إثر ضربة ركنية.

اهداف المباراة :

 

لحظات التتويج : 

 

 

 

 

 

شكرا للتعليق على الموضوع