الهلال السوداني يخطف تعادل ثمين أمام النجم الساحلي بدوري الأبطال

خطف فريق الهلال السوداني تعادلًا قاتلًا أمام مضيفه النجم الساحلي التونسي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا.

وأنعش التعادل حظوظ الفريق السوداني بعد أن أصبح يحتل المركز الثالث بـ 3 نقاط، على بعد نقطة من فريق فيروفيارو الموزمبيقي، فيما حافظ النجم الساحلي على صدارة المجموعة بــ7 نقاط .

في بداية الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة السادسة أمضى الهلال السوداني، هدفا لكن الحكم المصري محمد معروف، ألغاه لوجود تسلل.

النجم الساحلي رد على محاولة منافسه بعديد المحاولات، وأولها في الدقيقة العاشرة عن طريق حمزة لحمر، الذي نفذ ركلة حرة لكن العارضة حرمته من افتتاح النتيجة.

والثانية في الدقيقة 16 ، حيث صوّب بقوة لكن حارس الهلال، الكاميروني ماكسيم فيدجي، تألق  وتصدى لها، وفي الدقيقة 29 قام المهاجم البرازيلي دياجو اكوستا، بمحاولة وراوغ المدافع أحمد نزار، لكن تصويبته ذهبت إلى الشباك الجانبية.

وواصل النجم الساحلي، بحثه عن التهديف وضغط على مناطق الهلال، لكن التسرع من جهة ،وتألق الحارس ماكسيم من جهة أخرى، حرم فريق جوهرة الساحل من التسجيل، لتذهب كل الفرص التي أتيحت له في الشوط الأول أدراج الرياح.

في الشوط الثاني دخل النجم الساحلي الميدان أكثر إصرارا على التهديف ، ولكن حارس الهلال واصل التألق،  ولكن في الدقيقة 57 توصل فريق جوهرة الساحل الى افتتاح النتيجة، عن طريق زياد بوغطاس،  بعد أن وضعه رامي البدوي، في مكان مناسب للتهديف.

مدرب الهلال السوداني، نبيل الكوكي، قرر في هذه الأثناء لعب ورقة الهجوم أمام ركون النجم إلى الوراء بحثا عن المحافظة على التقدم.

وأقحم نبيل الكوكي، محمد ادريسي موسى، مكان تيتي، وولاء بدلا من بشة، وأعطت هذه التغييرات ذات النزعة الهجومية ثمارها، حيث أصبح الفريق هو الأخطر.

وفي الدقيقة 80، تعادل الهلال عن طريق اللاعب البديل محمد ادريس موسى، بعدما كسر التسلل وأسكن الكرة في الشباك.

وأتيحت للهلال فرصة لتحقيق هدف الانتصار، ونفس الشيء للنجم في الوقت البديل لكن المباراة انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

شكرا للتعليق على الموضوع