صحف إيطاليا بعد سقوط يوفنتوس: اللعنة مستمرة

تأسفت الصحافة الإيطالية اليوم لهزيمة يوفنتوس بأربعة أهداف لهدف أمس في كارديف على يد ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في حين أشادت بتفوق الملكي معترفة في نفس الوقت بالموسم “المثير” الذي قدمه اليوفي.

وكتبت صحيفة (تورينو أوجي) في نسختها الإلكترونية “تشامبيونز ملعون.. يوفنتوس يسقط 1-4 أمام الريال، إنها الهزيمة الخامسة على التوالي في نهائي”.

كما أشادت بتفوق ريال مدريد، خاصة في الشوط الثاني من مباراة أمس عندما ابتعد لاعبو اليوفي لأسباب مجهولة بالكامل عن اللعب، وظلوا تحت ضغط الملكي دون أن يتمكنوا من العبور لوسط الملعب”.

فيما كتبت صحيفة (لا جازيتا ديلو سبورت) مقالا موجها لليوفي تساءلت فيه عن “كيفية تحسين فريق يعد بالفعل بين أفضل أربعة فرق بأوروبا؟”.

وأشادت الصحيفة أيضا بمهارة لعب الفريق الذي يقوده ماسيميليانو أليجري وشددت على “القوة التي أظهرها يوفنتوس بالأعوام الأخيرة” ولا سيما في بطولة الدوري المحلي، حيث توج بدرع “الاسكوديتو” ست مرات على التوالي.

وقالت (توتوسبورت): “يوفنتوس، لم تكن أنت” ورأت أن الفريق الإيطالي كان يفتقر للصلابة التكتيكية مسلطة الضوء على “الانهزامية” وأشادت بتقديمه “لموسم كبير في إيطاليا وأيضا في أوروبا”.

وعنونت (ميساجيرو): “يوفنتوس، اللعنة مستمرة” واصفة الفريق في مقالها بـ”المعتاد على المساعدة والانتصار في إيطاليا لكنه مكرس لليالي المرة في أوروبا”.

وتابعت الصحيفة: “خسارة نهائي أمام ريال مدريد.. كان حكما قاسيا” ولكن ينبغي على اليوفي إيجاد “القوة لاستعادة وإعادة شحن طاقته قبل العودة إلى الصيد في أوروبا الموسم المقبل”.

ووصفت (لا ريبوبليكا) نهائي التشامبيونز ليج بـ”الكأس الأكثر ضراوة” فيما كتبت (كوريري ديلا سيرا) في غلافها “سقط الجدار”.

وكالة الأنباء الإسبانية EFE

شكرا للتعليق على الموضوع