بالفيديو: الأهلي يقهر الوداد المغربي بثنائية في دوري الأبطال

حقق النادي الأهلي المصري فوزًا ثمينًا على ضيفه الوداد البيضاوي المغربي (2-0)، في المباراة التي جرت اليوم الأحد على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

تقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق مؤمن زكريا في الدقيقة 26، وعزز جونيور أجايي النتيجة للمارد الأحمر بالهدف الثاني في الدقيقة 79.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الوصيف زاناكو الزامبي، وتوقف رصيد الوداد عن 3 نقاط في المركز الثالث.

مخلص المباراة:

تعرض سعد سمير مدافع الأهلي المصري وويليام جيبور مهاجم الوداد المغربي للإصابة في الدقيقة 5.

في الدقيقة 10 شهدت هجمة للمارد الأحمر عن طريق تمريرة رائعة من عبدالله السعيد لعلي معلول في الجانب الأيسر ليرسلها إلى منطقة الجزاء لكن أجايي لم يتمكن من لعب الكرة بشكل صحيح لتعود للسعيد ثم معلول الذي يرسلها عرضية بعيدة.

وفي الدقيقة 24، مرر عبدالله السعيد كرة لأجايي، مهدها لنفسه بصورة رائعة وسدد كرة ابعدها الحارس لتعود لمؤمن زكريا الذي تابعها في المرمى مسجلا الهدف الأول.

وكاد الوداد أن يسجل هدف التعادل في الأهلي بالدقيقة 42 في ابرز فرصه بالمباراة عن طريق ويليام جيبور لكن اكرامي ومؤمن زكريا تألقا وابعدا الكرة.

وفي الدقيقة 58 حصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة ارسلها وليد سليمان عرضية لكن مرت من أمام لاعبي الأهلي لتصل ليد حارس الوداد.

وفي الدقيقة 79 أحرز اجايي هدف الأهلي الثاني مستغلا خطأ لدفاع الوداد وسجل هدف بكل سهولة في شباك الوداد.

هدف مؤمن زكريا

 

هدف جونيور أجايي

شكرا للتعليق على الموضوع