بالفيديو والصور: ألمانيا تحقق فوز مثير على أستراليا في كأس القارات

حقق المنتخب الألماني فوزًا مثيرًا على نظيره الأسترالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت اليوم الإثنين على ملعب “فيشت الأوليمبي”، ضمن ختام الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية، لمنافسات كأس القارات لكرة القدم المقامة حاليًا في روسيا.

سجل أهداف منتخب ألمانيا لارس ستينديل في الدقيقة 5، وجوليان دراكسلر في الدقيقة 44 من ضربة جزاء، وليون جوريتزكا في الدقيقة 48، فيما سجل لأستراليا تومي روجيتش في الدقيقة 41، وتومي يوريتش في الدقيقة 56.

بهذا الفوز رفعت ألمانيا رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الثاني خلف منتخب تشيلي المتصدر، فيما تأتي أستراليا في المركز الثالث بدون نقاط، والكاميرون رابعًا بدون نقاط أيضًا.

وكانت تشيلي نجحت في الفوز على الكاميرون أمس الأحد بهدفين دون مقابل في المجموعة ذاتها.

تقارير المباراة

الشوط الأول:

ق5 لارس ستينديل يسجل هدف التقدم لمنتخب ألمانيا بعد انطلاقة سريعة على الجهة اليسرى من جوليان براندت الذي يمرر الكرة نحو غير المراقب ستينديل الذي سدّد مباشرة في المرمى.

ق21 جوليان براندت يصوب تسديدة قوية لكن ماتي رايان يتصدى لها ويخرجها إلى ركلة ركنية لألمانيا.   ق23 ساندرو فاجنر يسدد لكن الكرة تمر بجوار القائم.   ق27 تسديدة قوية من جوليان براندت لكن ماتي رايان يواصل التألق ويبعد الكرة لركلة ركنية. ق41 سجل تومي روجيتش هدف التعادل لمنتخب أستراليا بعد تسديدة أولى ارتطمت بظهر شكودران مصطفي، ارتدت الكرة إلى روجيتش الذي سدّدها مجدّداً على يسار الحارس الألماني بيرند لينو.


ق44 أحرز وليان دراكسلر هدف الثاني لألمانيا من ركلة الجزاء بعد تسديدة قوية على يسار الحارس ماتي رايان الذي ارتمى على الجهة اليمنى.

الشوط الثاني:

ق48 سجل ليون جوريتزكا الهدف الثالث حيث لم ينتظر منتخب ألمانيا طويلاً من أجل تسجيل الهدف الثالث مع انطلاق الشوط الثاني حيث دخل جوريتزكا منطقة الجزاء وسدّد كرة قوية من مسافة قريبة لم ينجح الحارس ماتي رايان في إبعادها.

ق52 سدد ليون جوريتزكا تسديدة قوية لكن تعلوا القائم. ق56 سجل تومي يوريتش الهدف الثاني لمنتخب أستراليابعد دربكة داخل منطقة الجزاء استفاد يوريتش من كرة مرتدة من الحارس بيرند لينو ليتابعها في المرمى من مسافة قريبة.

  ق75 مرور رائع من تيمو فيرنير ويسدد لكن القائم الأيمن يحرم ألمانيا من الهدف الرابع.  

شكرا للتعليق على الموضوع